أفق نيوز
الخبر بلا حدود

محافظة حجة تدشن المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي المسابقاتي ” فرسان الإعلام”

220

أفق نيوز

دشن محافظة حجة اللواء هلال الصوفي اليوم المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي المسابقاتي “فرسان الإعلام” في نسخته الأولى والذي تتبناه وزارة الاعلام والمؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون.

وأطلع محافظ حجة ، على سير اختبارات المتقدمين للمشاركة في البرنامج ,, مستمعاً إلى شرح حول آلية إختيار المتأهلين إلى المرحلة الثانية من أبناء المحافظة والمتقدمين في مجالات الإعداد والتقديم والفنون الصحافية والجرافيكس والمونتاج والإخراج والتصوير .

وخلال الزيارة اشاد المحافظ الصوفي بجهود وزارة الإعلام ممثلة في معالي الوزير ضيف الله الشامي الذي تبنى هذا المشروع الوطني الضخم الهادف إلى تعزيز دور الإعلاميين في بناء الدولة اليمنية الحديثة وتأصيل الهوية الايمانية والوطنية القادرة على مواجهة التحديات الراهنة .

وأشار إلى أن محافظة حجة تزخر بكوكبة من الإعلاميين المتميزين الذين يشهد لهم واقعهم العملي في مختلف المراحل,, مؤكداً دعم قيادة السلطة المحلية لجميع الجهود الرامية لدعم وتأهيل الإعلاميين وصقل مواهبهم.

رافقة خلال التدشين مدير مكتب الإعلام إبراهيم هاشم شرف ومدير العلاقات العامة بديوان المحافظة عباس عامر وعدد من المسؤولين .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com