أفق نيوز
الخبر بلا حدود

صندوق النظافة بالحديدة ينظم فعالية ثقافية في الذكرى السنوية للشهيد

305
أفق نيوز – الحديدة

 

نظم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة الحديدة اليوم فعالية ثقافية في الذكرى السنوية للشهيد.

 

وفي الفعالية التى حضرها نائب وزير المياه حنين الدريب، أشاد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم بدور الشهداء وما سطروه من ملاحم بطولية في الدفاع عن الوطن.

 

وقال ” إن الشهداء ومن ساحة الكفاح ضد الغزاة، أثبتوا شجاعتهم وصدق أقوالهم في نيل الشهادة ولم ينأوا بأنفسهم تجاه ما يحاك ضد الوطن من مؤامرات من قبل تحالف العدوان”.

 

فيما اعتبر مشرف المحافظة أحمد البشري، الشهداء هم خيار الأمة يستمد الجميع منهم معاني السمو والرفعة، كما أنهم خير من يجسد الثقافة الإيمانية بتلبيتهم نداء الجهاد.

 

ودعا كافة أبناء اليمن إلى السير على درب الشهداء لتحقيق وعد الله في النصر على أعدائه.

 

بدوره أشار مدير صندوق النظافة والتحسين عبد الإله الأهدل إلى أن من واجب أحرار اليمن السير على النهج الذي سلكه الشهداء والأبطال الذين سطروا أروع البطولات والملاحم دفاعاً على اليمن في مواجهة الغزاة والمحتلين.

 

من جهته تطرق الشيخ أحمد علي إسماعيل في كلمة علماء المحافظة إلى دور الشهداء في الدفاع عن الوطن ضد دعاة الضلال الذين سخروا الأمة وخيراتها وثرواتها لخدمة قوى الاستكبار العالمي.

 

حضر الفعالية التي تخللها فقرات إنشادية وشعرية، وكيلا المحافظة عبد الجبار أحمد محمد وأحمد دهموس ومدير مؤسسة المياه عبدالرحمن إسحاق ومدير وحدة الطوارئ بوزارة المياه مروان الحرازي ونائب مدير فرع المجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة عبدالله حمود الأهدل.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com