أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الدكتورعبدالله الحامدي يؤكد رفض أبناء تعز للعدوان الغاشم

191

يمانيون../

أكد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله الحامدي رفض أبناء محافظة تعز للعدوان السعودي وأنهم سيتصدون له بكل السبل والوسائل

وقال الدكتور الحامدي إن ابناء تعز اليوم يريدون أن يقولوا بكل صراحة ووضوح أن تعز ضد العدوان الغاشم.. مشيرا إلى أن تعز منذ القدم في مقدمة المدافعين عن الوطن وليسوا ممن خانوا الوطن وذهبوا للسعودية.

وأشار إلى أن من أيد العدوان من أبناء المحافظة ليسوا سوى نسبة قليلة لا يمثلون أبناء تعز وأن أبناءها مشهود بنضالهم الوطني .. لافتا إلى أن أبناء محافظة تعز معروفون بحبهم لليمن الواحد وللدولة التي ناضلوا من أجلها طويلا مع القوى الوطنية وتكريس قيم المدنية والعدل والمساواة وسلطة القانون

وقال ” هناك من يريد أن يرسم تعز بأنها في اتجاه التفريط بالوطن وهو مخطئ فالمشاركون في مؤتمر الثبات الوطني لأبناء تعز، نقطة في محيط ولذلك أبناء تعز اتوا ليقولوا نعم للدفاع عن الوطن وللجيش واللجان الشعبية وللسلم الأهلي الاجتماعي والتنمية”.

وأضاف ” إن من أبرز التحديات التي تواجه تعز هو المال السعودي المدنس والأسلحة التي وصلت لضعاف النفوس وحاولت أن توهم الجميع عبر الأبواق الإعلامية أن أبناء تعز مع العدو وهم ليسوا كذلك فهم روح الثورة منذ ثورة 62 و14 اكتوبر وفي مقدمة الصفوف”.

وأكد الدكتور الحامدي أهمية وقف الاقتتال في المحافظة وتوحيد جهود الجميع من أجل مواجهة العدوان السعودي على اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com