أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ولا تحيق خيانة اليمن إلا بأهلها!!

244
أفق نيوز – تقرير: عبدالحكيم الجنيد

تشهد المحافظات المحتلة توترا بين مليشيا الانتقالي والفار هادي اللذين يتبادلان الاتهامات باستخدام الجماعات المتطرفة لتثبيت وجودهما ومد سيطرتهما على المحافظات المحتلة.. و لأزال التنافس قائماً بين المرتزقة لإثبات ولائهم لدول الاحتلال إلا ان قوات الاحتلال تحاول التخلص من المرتزقة الذين انتهى دورهم بشكل غير مباشر إما عن طريق الجماعات المتطرفة او من خلال إنعاش الصراع ألمناطقي الذي يمتد إلى ثمانينات القرن الماضي الذي لا تزال تداعياته تعصف بأهالي هذه المحافظات حتى اليوم.. أو عن طريق استهدافهم بالغارات الجوية المباشرة.. التقرير التالي يسرد بعض الأحداث التي طفت على السطح خلال الأسبوع الماضي.. فإلى الحصيلة :

القاعدة تهاجم الوضيع

قالت مصادر محلية وشهود عيان، إن مسلحين تابعين لتنظيم القاعدة هاجموا بالأسلحة المتوسطة والخفيفة قرية رشاد الواقعة في مديرية الوضيع بمحافظة أبين.. وقالت مصادر قبلية أن المسلحين تمكنوا من السيطرة على القرية «دون مقاومة».. ولم يعرف بعد حصيلة الضحايا لكن المصادر أكدت سقوط قتلى وجرحى بالهجوم الذي تسبب بترويع الأهالي.

الإصلاح يعتقل الانتقالي بشبوة

بدأت مليشيا الإصلاح ، اليومين الماضيين، حملة متصاعدة ضد مليشيا الانتقالي في شبوة.. وقالت مصادر محلية ان ميليشيا حزب الإصلاح اعتقلت نحو 100 فرد من عناصر مليشيا المجلس الانتقالي خلال اليومين الماضيين.

التحالف يقصف مرتزقته في صرواح

قصفت مقاتلات تحالف العدوان مواقع مليشيا الفار هادي في مديرية صرواح غربي محافظة مأرب.. وقال مصدر محلي ان طيران تحالف العدوان أغار على موقع تبة المطار في صرواح التي تتمركز فيها مليشيا الفار هادي, ما أدى إلى قتل وجرح العشرات منهم.. وأشار المصدر إلى إن المستشفى العام في مأرب أطلق نداء استغاثة للتبرع بالدم للجرحى الذين استقبلهم.

مليشيا العباس تتناحر في التربة

اندلعت اشتباكات مسلحة، بين جماعات أبو العباس الإرهابية، في عدد من الأحياء بمدينة التربة غرب تعز.. وقالت مصادر محلية أن الاشتباكات وقعت بين مجاميع مسلحة من جماعة أبو العباس الإرهابية يتبعون القيادي في الجماعة يعقوب المجيدي، نتيجة خلاف سابق بينهم.

كمين يستهدف الانتقالي بمودية

قُتل أحد عناصر مليشيات المجلس الانتقالي في كمين مسلح تعرضت له عربة تتبعهم بمديرية مودية في محافظة أبين.. وبحسب وسائل إعلام مليشيا المجلس الانتقالي، فإن مسلحين يتبعون تنظيم القاعدة يقفون خلف الكمين المسلح.. وتتعرض دوريات مليشيات المجلس الانتقالي لهجمات مماثلة ومتكررة في محافظة أبين.

قبائل آل حريز تهاجم المرتزقة بالقطن

قُتل مرتزق، وأصيب اثنان آخران، في هجوم مسلح بمدينة القطن، بوادي حضرموت وقال مصدر محلي: إن هجوما مسلحا استهدف طقماً تابعاً لمليشيا الفار هادي، بمدينة القطن، أودى بحياة مرتزق، وإصابة اثنين آخرين .. وأضاف المصدر، «أن الهجوم جاء عقب تشييع قتلى قبيلة آل حريز، الذين قتلوا الأسبوع الماضي، نتيجة الاشتباكات التي جرت، مع مليشيات الفار هادي.

نجاة مرتزقة من الاغتيال في تعز وعدن

قالت مصادر محلية أن مسلحين نصبوا كمينا لما يسمى قائد قوات الأمن الخاصة، المرتزق جميل عقلان القدسي، في منطقة العزاعز، كبرى عزل مديرية الشمايتين، مركز مدينة التربة لكنهم فشلوا في تصفيته.. ووقع الكمين بالتزامن مع فرض مجاميع مسلحة طوقا على المجمع الحكومي وحاولوا السيطرة عليه.. وأفادت المصادر باندلاع مواجهات في محيط المجمع انتهت بطرد المسلحين.

وفي سياق آخر نجا ضابط في مخابرات مرتزقة العدوان، من محاولة اغتيال في عدن.. وقال مصدر محلي «، إن مسلحين فتحوا نيران رشاشاتهم على سيارة ما يسمى مدير مكتب رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية السابق، المرتزق عبد الله النجدي، أثناء مروره شرق عدن.. وأضاف المصدر أن الهجوم أسفر عن إصابة النجدي وأحد مرافقيه.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com