أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مجلس النواب يبارك انتصارات أبطال الجيش واللجان ويؤكد على موقف اليمن الرافض لصفقة القرن

224

أفق نيوز /

بارك مجلس النواب في جلسته المنعقدة اليوم برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي، الانتصارات التي حققها ويحققها أبطال الجيش واللجان عبر مسيرة خمس سنوات من الصمود في وجه العدوان والحصار.

وحث مجلس النواب أبطال الجيش واللجان الشعبية وهم يخوضون معركة النفس الطويل في مواجهة العدوان، على مواصلة الصمود وتحقيق الانتصارات النوعية ضد قوى العدوان التي لا تراعي الاعتبارات الأخلاقية والإنسانية بحق أبناء الشعب اليمني.

وأهاب مجلس النواب بالجميع التكاتف لإسقاط رهانات العدوان الرامية تقسيم وتمزيق اليمن .. حاثا أبطال الجيش واللجان الشعبية على مواصلة اليقظة والحذر في مواجهة العدوان وأدواته وتحقيق المزيد من الانتصارات.

وأشار إلى أنه وفي الوقت الذي تكون فيه يد على الزناد، ينبغي أن تكون اليد الأخرى ممدودة للسلام وتغليب الحل السياسي ومنطق العقل والحوار.

وجدد مجلس النواب دعوة كافة الأطراف المنضوية في صف العدوان من المغرر بهم، مراجعة حساباتها وطي صفحة الماضي والعودة إلى الصف الوطني .. مؤكدا أنه يكفي ما حصل من دمار من قبل العدوان الذي لا يستثن أحد وأخذ الدروس والعبر لما حصل، فاليمن يتسع لكافة أبنائه.

وحيا مجلس النواب موقف الشعب اليمني الرافض لصفقة القرن والتي عبرت عنه الحشود الجماهيرية التي شهدتها العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات .. مطالبا الشعوب والبرلمانات العربية التي لم تنساق في ركب ما يسمى بصفقة القرن إلى استنكار المحاولات الرامية تمرير هذه الصفقة المشؤومة.

واعتبر مجلس النواب، الأقصى الشريف رمزية عربية وإسلامية باعتباره أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com