أفق نيوز
الخبر بلا حدود

رئيس قناة (الميادين) : جهات طلبت منا عدم التعاطي مع ملف اليمن وإستهداف المدنيين

222
بيروت – يمانيون :
 كشف رئيس مجلس إدارة قناة (الميادين) الفضائية الاعلامي غسان بن جدو عن تعرض المحطة لضغوط من قبل جهات لم يسميها طلبت من القناة عدم تغطية العدوان العسكري على اليمن “وعدم الحديث عن استهداف المدنيين” من قبل العدوان.

وقال الاعلامي بن جدو في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة حول قرار شركة (عربسات) وقف بث قناة (الميادين) والطلب من السلطات اللبنانية وقف بثها من لبنان “أن القناة لا تجد حرجاً في انحيازها للمقاومة” وأن “لدى القناة إمكانات تقنية للبث حتى على العربسات”.

واوضح أن قرار الإيقاف عبر شركة (عربسات) كان مفاجئاً وبدون تدرج .. وقال “نحن ليست لدينا مشكلة مع أي دولة عربية على الإطلاق”.

ولفت رئيس قناة (الميادين) إلى تعرض القناة لضغوط لتغيير نهجها قائلاً أنه “عندما فشلت محاولة الترغيب بدأت محاولة الترهيب” .

وكشف عن “أن جهات طلبت من القناة عدم التعاطي مع الملف اليمني من زاوية إنسانية، وعدم الحديث عن استهداف المدنيين”.

وتحدث الاعلامي بن جدو عن تغطية (الميادين) لكارثة الحجاج في مشعر منى والتي سقط فيها مئات القتلى والجرحى قائلاً “نحن تعاطينا مع حادثة منى بكل هدوء رغم أن ما جرى كارثة إنسانية” .

كما اشار رئيس قناة (الميادين) الى تعرض القناة لضغوط من قبل قائلاً “لقد تعرضنا للضغوط حتى منذ ما قبل انطلاق الميادين”.

وأوضح في هذا الصدد أن “جهات عربية راسلت أوروبا وأميركا قبل انطلاق القناة وقالت إن “الميادين ستكون معادية للسامية”.

وتحدث رئيس قناة الميادين الفضائية عن قيام وزيرة إعلام في دولة عربية من دون أن يسميها باقتحام مقر قناة الميادين بعد الساعة الثانية فجراً من أجل إقفال القناة.

وتسائل قائلاً “هل هي صدفة أن يأتي القرار مع اندلاع الانتفاضة وفتح الميادين هواءها لها؟” .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com