أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ماذا قال مجتهد في اخر تغريداته عن اليمن والطائرة الروسية ؟

206
يمانيون../
كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” عن مشروع تسوية للأزمة اليمنية يجري الإعداد لها توصلا إلى حل سياسي قبل منتصف الشهر الجاري.

وقال مجتهد في تغريداته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن مشروع التسوية الذي يجري الإعداد له يقضي بإبعاد الرئيس اليمني الهارب عبد ربه هادي منصور عن المشهد السياسي إرضاء لحركة أنصار الله، مقابل العمل على تنصيب رئيس الحكومة اليمنية الحالي خالد بحاح رئيسا لليمن.

وأشار الى “ان هناك سعيا حثيثا لإنجاز حل ما قبل ١٥ تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، الموعد المتوقع لوقف النار وإجراء المحادثات المباشرة”.

واكد مجتهد في تغريدة أخرى أن “الروس يخبرون التحالف عن قدوم طيارة معونات لصنعاء ويحذرون من أي طيران حربي في مسار الطائرة”.

وسخر من إعلان المتحدث باسم قوات العدوان السعودي على اليمن أحمد عسيري بأن هذه القوات أعطت الروس إذن هبوط، وعلق على ذلك بالقول: “وعسيري يقول نحن أعطيناهم أذن (عضلاااات) ههه”.

وأشار “مجتهد” حسب موقع ” العالم”  إلى أن “من مظاهر تجفيف وزير الدفاع السعودي محمد بن سلمان للخزينة توقف الدعم منذ 3 أشهر عن البرنامج التابع لصندوق تنمية الموارد البشرية الخاص بأصحاب المنشآت الصغيرة الذي يدعم كل منشاة بقيمة٣٠٠٠ ريال شهريا (800 دولار شهريا)”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com