أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ذمار : قبائل ضوران أنس تؤكد استمرار التحشيد ورفد الجبهات

210

أكد ابناء مديرية ضوران أنس بذمار استمرار الصمود والتحشيد ورفد الجبهات ودعم المرابطين بقوافل المال والرجال بما يعزز انتصارات الجيش واللجان الشعبية في الجبهات .

وعبروا في لقاء قبلي موسع نظمة ابناء الدائره 205 بمديرية ضوران اليوم بحضور وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني ومشرف الدائره محمد حسين القاري ،عن مباركتهم للعمليات العسكرية والامنية النوعية التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية والاجهزة الامنية في مواقع البطولة والشرف .

وأكد الوكيل أول المروني أهمية الدور المعول على الشخصيات الاجتماعية وابناء ضوران في تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم.

وأشاد بدور ابناء مديرية ضوران أنس في تقديم قوافل من الشهداء في سبيل الله والدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان السعودي الامريكي ..لافتا إلى أهمية التحضير لقافلة خمسة اعوام من الصمود .

وأشار إلى أن الهوية الإيمانية وتضحيات الشهداء اساس كل هذه الانتصارات التي تحققت ..حاثا على أهمية تأصيل الهوية الإيمانية والتحشيد ورفد الجبهات .

ودعا كافة مكونات المجتمع الإسهام في تعزيز وحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان .. مبينا أهمية مواصلة الصمود ودعم المرابطين وتعزيز الانتصارات.

وأشار إلى أن انتصارات الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير والاجهزة الامنية تعكس مدى التطور الذي وصلت اليه قواتنا المسلحة والجوية والتصنيع العسكري .

وأكد بيان صادر عن اللقاء التمسك بالهوية الإيمانية وتأصيلها بما يسهم تماسك الجبهة الداخلية وتحقيق النصر على تحالف الشر العدوان .

وعبر البيان عن إدانته ورفضة لصفقة القرن التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية ..مؤكداةالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى دحر المحتل الغاشم واستعادة كامل أراضية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com