أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مدارس ميفعة عنس تواصل تنفيذ فعاليات وبرامج وأنشطة خمسة أعوام من الصمود في وجه العدوان

223
أفق نيوز – ذمار

تحت شعار: (خمسة أعوام من الصمود في وجه العدوان) تواصل مدارس مديرية ميفعة عنس بذمار تنفيذ فعاليات وبرامج وأنشطة خمسة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

وفي التفاصيل، نفذت مدرسة جرف اسبيل ومدرسة حمة سليمان ومدرسة الحجنا ومدرسة العلانة اليوم الإثنين فعاليات وبرامج وأنشطة خمسة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

وافتتحت الفعاليات بتلاوة آيات من الذكر الحكيم كما تخلل الفعالية العديد من البرامج الإذاعية التوعوية المتنوعة والكلمات التي تحدثت عن أهمية الصمود في وجه العدوان الذي استهدف البنية التحتية لليمن وحصاره الجائر على بلادنا وشعبنا واستهدافه الممنهج لإفشال العملية التعليمية وحربه الناعمة الهادفة لتفكيك النسيج الاجتماعي وطمس الهوية الإيمانية.

ولفتت الكلمات إلى أهمية التمسك بالهوية الإيمانية واستمرار الصمود في وجه العدوان والتصدي له بجميع أشكاله ووسائله والتوعية بأهمية التحشيد ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر والمشاركة في تسيير قافلة البنيان المرصوص.

كما باركت الكلمات الانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والأمنية والعمليات النوعية التي نفذها أبطال القوات الجوية.

واختتمت الفعاليات بوقفات احتجاجية رفعت خلالها الشعارات واللافتات المنددة بجرائم العدوان البشعة المستمرة للعام الخامس على بلدنا وشعبنا والمستنكرة للصمت الدولي المخزي وطالبت الوقفات الأمم المتحدة بالإيفاء بتعهداتها في صرف مرتبات المعلمين والموظفين.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com