أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تكتل الاحزاب المناهضة للعدوان يشيد بانتصارات الجيش والانجازات الامنية!

192
أفق نيوز//

عقد اليوم بصنعاء مؤتمر صحفي حول تطورات الأوضاع والمستجدات على الساحة الوطنية, نظمه تكتل الاحزاب السياسية المناهضة للعدوان.

وفي المؤتمر أشاد رئيس التكتل عبد الملك الحجري بالانتصارات والملاحم البطولية التي يسطرها رجال الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات وخاصة في جبهتي نهم والجوف.

ولفت إلى الإنجازات الأمنية التي كشفت الخلايا المرتبطة بقوى العدوان، وسعيها لزعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

ودعا الحجري قيادات الأحزاب التي ما تزال تراهن على قوى العدوان، للعودة إلى الصف الوطني وتحكيم لغة العقل والاستفادة من قرار العفو العام.

فيما أكد نائب رئيس التكتل المهندس لطف الجرموزي, ضرورة الوقوف صفاً واحداً في مواجهة مخططات العدوان الرامية إلى شق الصف الوطني.

ونوه بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات ومنها عملية البنيان المرصوص والعملية الأمنية وعملية توازن الردع الثالثة في العمق السعودي.

وألقيت كلمات من قبل أمين عام تنظيم التصحيح الشعبي الناصري مصلح أبو شعر وأمين عام حزب جبهة التحرير صالح صائل والأمين العام المساعد لحزب الشعب الديمقراطي (حشد) سفيان العماري، نوهت بالانتصارات التي سطرها الجيش واللجان الشعبية في جبهتي نهم والجوف واستعادة مواقع عسكرية مهمة.

وأكدت الكلمات أهمية تضافر الجهود والاستمرار في رفد الجبهات لتحرير كل شبر في أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين .

وتطرقت الكلمات إلى أهمية مساندة القوات المسلحة والتصنيع العسكري الذي استطاع تغيير المعادلة لصالح الوطن وإفشال مؤامرة العدوان في احتلال اليمن.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com