أفق نيوز
الخبر بلا حدود

إب// وقفتان بيريم وبعدان تتويجا للصمود وإحياءً لذكرى استشهاد الشهيد القائد

207
أفق نيوز – إب

أقيمت اليوم في مديرية يريم بمحافظة إب وقفة قبلية تتويجا للصمود في وجه العدوان الغاشم للعام الخامس على التوالي وإحياءً للذكرى السنوية لاستشهاد السيد القائد حسين بدر الدين الحوثي .

وحيا المشاركون في بيان الوقفة تلك الإنتصارات التي يحققها الجيش واللجان والإنجازات في مجال التصنيع الحربي سواء القوة الصاروخية والدفاعات الجوية والطيران المسير وغيرها من التطورات العسكرية التي أذهلت قوى الإستكبار .

وأوضح البيان أن الصمود الذي جسده ابناء هذا الشعب العظيم استطاع أن يسهم في كسر غرور واستكبار قوى العدوان ورفع معنويات ابطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات .

وأهاب البيان بكل ابناء بيريم وإب بشكل عام الإستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال .

حضر الوقفة مدير عام المديرية محمد الشامي ومسؤول انصار الله بالمديرية محمد الحسني ..

وفي مديرية بعدان أقيمت اليوم وقفة شعبية طلابية إحياء لذكرى استشهاد السيد القائد ومرور خمسة أعوام من الصمود الأسطوري ضد العدوان الغاشم .

 ولفتت كلمات الوقفة إلى أهمية إحياء هاتين المناسبتين اللتين جاءت هذا العام متزامنة فمنهج الشهيد القائد يعلم الأمة الصبر والصمود ضد الطغاة والمستكبرين في الأرض.

وأشادت الكلمات بما تحقق من انتصارات عظيمة في الكثير من الجبهات بعد مرور خمس سنوات من العدوان الغاشم ومازال هذا الشعب ولجانه الشعبية يزيدون قوة وشجاعة وقدرة على تحقيق الإنتصارات .

ونددت الكلمات بخروقات العدوان ومرتزقته في الحديدة وعدم إلتزامهم بإتفاق السويد ..

حضر الوقفة مدير عام مديرية بعدان بشير راجح ومسؤول أنصار الله بالمديرية عبدالله الجلال.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com