أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ريمة: فعاليتين ثقافيتين بمديريتي الجبين ومزهر في ذكرى السنوية للشهيد القائد

184
أفق نيوز//

نظم أبناء مديرية الجبين بمحافظة ريمة اليوم فعالية خطابية في الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه

 في الفعالية التي حضرها امين عام محلي ريمة ومدير عام المديرية وعددا من القيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية ألقيت كلمات معبرة عن عظمة المشروع القرآني الذي جسده الشهيد القائد،  وتضحيته في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

وأشارت الكلمات إلى أن الشهيد عمل على إحياء القرآن الكريم وتطبيقه في واقع الحياة وإعطائه أولوية مطلقة باعتباره كتابا شاملا لكل مجالات الحياة.

كما أوضحت الكلمات  الى أن مشروع الشهيد القائد تناول واقع الأمة ومشاكلها من منظور قرآني .. وأكدت الى أن الثقافة القرآنية قادرة على بناء أمة عظيمة وقوية لا يستطيع الأعداء كسرها.

وفي مديرية مزهر نظم ابناء المديرية اليوم فعالية خطابية وفنية في الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة لشؤون الخدمات ومدير عام المديرية وددا من القيادات المحلية والاشرافية والمشائخ والوجهاء تناولت الكلمات جوانب من حياة الشهيد القائد ومشروعه القرآني والنهج الذي قارع الظلم من أجله.

وأشارت الكلمات إلى أن الشهيد القائد وقف أمام التحديات وواجه من أجل مشروعه القرآني ..

ولفتت الكلمات إلى ضرورة إحياء هذه الذكرى على مستوى كل قرية من خلال تنظيم ندوات ولقاءات للتعريف بالمشروع القرآني للشهيد القائد.

تخلل الفعاليتين العديد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com