أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وردنا الأن تصريح هام للمتحدث الرسمي لوزارة الداخلية وهذا ما حدث في أمانة العاصمة وأربع محافظات

662
أفق نيوز//

أكد المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري أن الداخلية تحركت منذ اليوم الأول لإعلان كورونا وباءاً عالميا.

وقال متحدث وزارة الداخلية في تصريح له قبل قليل أنه تم إشراك الشرطة المجتمعية للتعاون مع رجال الأمن والابلاغ بأي معلومة عن الوافدين من السعودية والمناطق الموبوءة,

وقال العميد العجري أن أمانة العاصمة وأربع محافظات لم يبق فيها أي طريق لتهريب الوافدين, كما أنه يوجد انتشار واسع لرجال الأمن في جميع المحافظات الحرة لتأمين المنافذ، ومنع تهريب الوافدين,

كما اكد أن وزارة الداخلية قامت خلال الأسابيع الماضية بإضافة واستحداث نقاط أمنية جديدة في بعض المحافظات لمنع تسلل القادمين من خارجها, وأن رجال الأمن بعون الله قد ألقوا القبض على عدد كبير من كبار المهربين للأفارقة وغيرهم إلى بلادنا, وتم وضع الآلاف من الوافدين تحت الحجر الصحي.

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية أنها تحركت في الايام الماضية حملة أمنية واسعة لتأمين نقل الوافدين من المنافذ الحدودية مثل الرقو في مديرية منبه محافظة صعدة، ونقلهم لمراكز الحجر الصحي.

ولفت إلى أن عدد مراكز الحجر الصحي في محافظة صعدة بلغت اكثر من ٢٨ مركزا صحيا, وأنها لازالت بفضل الله مراكز الحجر الصحي خالية في تسع من مديريات المحافظة.

#معا_ضد_كورونا

#كورونا_صناعة_أمريكية

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com