أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الأجهزة الأمنية تضبط ثلاثة من أخطر العناصر الإرهابية ومرتزقة العدوان في البيضاء والحديدة

134

يمانيون../

أكد مصدر أمني مسئول أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية ضبطت ثلاثة من أخطر العناصر الإرهابية ومرتزقة العدوان في محافظتي البيضاء والحديدة.

وأوضح المصدر أن الأجهزة الأمنية بالتعاون مع اللجان الشعبية ضبطوا ثلاثة من العناصر الإجرامية المطلوبة أمنيا منذ فترة في البيضاء والحديدة والمتورطين في التفجيرات التي حصلت مؤخرا في الحديدة وجرائم زرع وإلقاء القنابل على النقاط والأماكن العامة بالمحافظة وكذا القيام بمهمة رصد مواقع الجيش واللجان الشعبية وتحديدها كأهداف لطيران العدوان السعودي.

وأشار المصدر إلى أنه تم ضبط كل من الإرهابي مختار سفيان سيف في محافظة البيضاء والذي كان يقوم بمهمة رصد مواقع الجيش واللجان الشعبية ويحددها كأهداف للطيران والإرهابي عماد الدعيشي في محافظة الحديدة المتورط في الإختلالات الأمنية والتفجيرات التي حصلت مؤخرا في الحديدة والإرهابي عادل النصيري أحد المتورطين في جرائم زرع وإلقاء القنابل على النقاط والأماكن العامة بمحافظة الحديدة.

وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية لن تتوانى في متابعة ومطاردة العناصر الإرهابية أينما وجدت حتى يتم القضاء عليها وتخليص الوطن من أعمالها التخريبية والإرهابية.

وأهاب المصدر بالأخوة المواطنين إبلاغ الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية عن أية عناصر إرهابية وعدم إيواءها أو التعاون معها بما يمكن من سرعة الوصول وضبط تلك العناصر لما فيه مصلحة الوطن وأمنه.. مؤكدا أنه سيتم متابعة وضبط كل من يرتبط بتلك العناصر الإرهابية وتقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل والرادع.

وأشاد المصدر بالمواقف البطولية لرجال الأمن الذين قاموا بتعقب وضبط هذه العناصر الإرهابية.. مثمناً جهود جميع المتعاونين من المواطنين والجهات ذات الاختصاص.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com