أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدشين التوقيع على وثيقة الشرف القبلية في مديرية السياني بمحافظة إب

160

يماينون../

دشن مشرف اللجان الميدانية للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية بمحافظة إب راكان النقيب اليوم  الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 بمديرية السياني الحملة المليونية للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية بحضور وتفاعل جماهيري لمشائخ ووجهاء واعيان المديرية.

وفي مهرجان التدشين الذي اقيم بهذه المناسبة بمدينة السياني اشاد النقيب بمستوى الحس الوطني واستشعار المسؤلية لدى الجميع في هذه المديرية للتوقيع على الوثيقة الوطنية التي تجرم العدوان ومن يسانده من المرتزقة في الاعتداء على بلادنا وتدمير الحرث والنسل والبنية التحتية.

واكد في معرض حديثة بهذه المناسبة ان الالتفاف والتوافق الوطني والقبلي والشعبي الملموس والمشهود من كافة وجهاء ومشائخ واعيان محافظة اب بكافة مديرياتها ومناطقها يدل دلاله كاملة علي استشعار الجميع للمسؤلية الوطنية الملقاه على عاتقهم امام الله والوطن للعمل من اجل كل ما يسهم في وقف العدوان السعودي على اليمن ورفع الحصار الجائر عليه وتجريم كل من يقف في صفه او يسانده باعتبارها خيانة وطنية.

هذا وقد تدافع جميع مشائخ ووجهاء واعيان مديرية السياني ومعهم اعضاء المجلس المحلي ومسئولي السلطة المحلية وممثلي المنظمات والاحزاب للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية موكدين رفضهم للعدوان السعودي ووقوفهم مع الوطن وحرصهم الكبير على المشاركة في الحمله واصصفافهم من اجل وقف العدوان والحرب وكسر الحصار وتجريم كل من يقف معه ويسانده.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com