أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تنافس مستمر في شاعر الصمود.. اربعة شعراء يتأهلوا إلى المرحلة الثانية

400

افق نيوز – صنعاء

تواصلت لليوم الثاني منافسات المرحلة الأولى من المسابقة الشعرية ((شاعر الصمود)) والتي ينظمها اتحاد الشعراء والمنشدين، وتبثها قناة اليمن الفضائية من اليمن

حيث شهدت منصة مسابقة “شاعر الصمود”، مساء السبت، تنافسا شعريا بين شعراء المجموعة الثانية، وهم كل من الشاعر محمد الحربي، من محافظة صنعاء والشاعر عناش المشرقي، من عمران، والشاعر احمد الوايلي، من صعدة، وامجد الصانع من إب، والشاعر عبدالرحمن اليامي من البيضاء، والشاعر محمد العولقي من شبوة.

واسفر التنافس عن تأهل اربعة شعراء من المجموعة الثانية، وهم كل من أحمد الوايلي الذي حصل على المركز الأول، كما حصل محمد الحربي على المركز الثاني، وعبدالرحمن اليامي على المركز الثالث، ومحمد العولقي المركز الرابع.

فيما غادر المسابقة كلا من الشاعر امجد الصانع، والشاعر عناش المشرقي.

.وكان يوم امس قد تنافس في المجموعة الأولى ستة شعراء هم: منصور الحراسي ، من محافظة عمران، وأمين الشهولي من صنعاء، وفاطمة القمادي من صنعاء، ونصيب سريع من صعدة، وحمزة المغربي من محافظة إب، ومحمد الدرجي من ريمة، وقد أسفر التنافس عن تأهل اربعة شعراء ومغادرة كلا من نصيب سريع ومحمد الدرجي.

كما يتنافس يوم غد المجموعة الثالثة من مرحلة (48) ستة شعراء هم كل من يحيي العطيف، وعبدالفتاح الغولي، ومحمود الجنيد، وبكر الرازحي، ونضال حميد، وعلي الوزير

ويشارك في المرحلة الأولى من التنافس 48 شاعرا سيتأهل منهم 32 شاعرا وشاعرة إلى المرحلة الثانية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com