أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدشين كسوة العيد لأبناء الشهداء بريمة  

184

أفق نيوز |

دشن فرع مؤسسة الشهداء بمحافظة ريمة بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة اليوم توزيع كسوة العيد ومبالغ مالية لأبناء الشهداء بالمحافظة.

وفي التدشين ثمن عضو مجلس الشورى حسن طه ووكيلا المحافظة محمد مراد ويعيش الضبيبي بالجهود المبذولة من قبل مؤسسة الشهداء ومساهمة الهيئة العامة للزكاة في دعم أبناء الشهداء بالمحافظة خاصة في ظل الأوضاع الراهنة .

وأشارا إلى أن توزيع كسوة العيد هو أقل ما يمكن تقديمه وفاءً لدماء الشهداء الذين قدّموا حياتهم من أجل الوطن وأمنه واستقراره.

ودعوا الميسرين والتجار من أبناء المحافظة للقيام بدورهم الإنساني لرسم الفرحة في وجوه أبناء الشهداء .

فيما أكد مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة عبدالاله حامد حرص المؤسسة على استشعار الواجب تجاه أبناء الشهداء للتخفيف من أعباء المعيشة وإدخال الفرحة لنفوس الأسر .

بدوره أوضح مدير الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة علي النهاري الى أن مشروع كسوة أبناء الشهداء يأتي ضمن المشاريع الرمضانية للهيئة بالشراكة مع مؤسسة الشهداء بما يسهم تخفيف معاناة أبناء الشهداء بمديريات المحافظة.

إلى ذلك دشن فرع هيئة الزكاة بمحافظة ريمة المساعدات النقدية والعينية للجرحى والمعاقين من الجيش واللجان الشعبية بمديريات المحافظة.

وخلال التوزيع أشاد الحاضرون بما يقدمه أبناء محافظة ريمة من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته في مختلف الجبهات .

فيما أوضح مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة علي النهاري إلى أن مشروع توزيع المساعدات النقدية والعينية يستهدف الجرحى والمعاقين من أبناء مديريات المحافظة.

ولفت إلى أن المساعدات التي تقدمها الهيئة تسلم يداً بيد للمستهدفين وعبر لجان مكلفة من فرع الهيئة بالمحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com