أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الجيش السوري ينجح في فك حصار مطار كويرس بريف حلب وإرتفاع عدد ضحايا الهجوم على اللأذقية إلى 69 شخصاً

192

يمانيون – متابعات ../

ذكرت الانباء الواردة من سوريا ان الجيش السوري نجح اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 في فك الحصار عن مطار كويرس العسكري في ريف حلب الشرقي، فيما ارتفعت حصيلة ضحايا الهجوم بقذيفتين صاروخيتين على أحياء سكنية في مدينة اللاذقية غرب سوريا إلى 16 قتيلاً و53 جريحاً.

وذكر التلفزيون السوري الرسمي القوات السورية تمكنت في تقدمها نحو مطار كويرس العسكري من السيطرة على بلدة الشيخ أحمد التي تبعد حوالي ثلاثة كيلومترات.

واوضح ان تقدم الجيش جاء بعد معارك عنيفة جداً، تمكنت خلالها القوات السورية المسلحة من اختراق دفاعات تنظيم الجماعات المسلحة بفضل الكثافة النارية المدفعية والصاروخية وبمساندة جوية عبر الطيران الحربي الذي نفذ عشرات الغارات على مواقع المسلحين الخلفية وخطوط الاشتباك الأمامية.

الى ذلك اعلن مدير ادارة صحة في مدينة اللاذقية الدكتور عمار غنام ارتفاع حصيلة ضحايا الهجوم بقذيفتين صاروخيتين على أحياء سكنية في مدينة اللاذقية في وقت سابق إلى 16 قتيلاً و53 جريحاً.

ووصف الدكتور غنام في تصريح نقلته وكالة الانباء السورية الرسمية (سانا) جروح المصابين بالمتفاوتة نتيجة الشظايا المتطايرة من شدة انفجار القذيفتين الصاروخيتين.

وكان مصدر في قيادة شرطة محافظة اللاذقية أفاد في وقت سابق أن “ارهابيين استهدفوا بعد ظهر اليوم أحياء سكنية بمدينة اللاذقية بقذيفتين صاروخيتين تسببتا بارتقاء ثلاثة شهداء ووقوع أضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com