أفق نيوز
الخبر بلا حدود

بالصور .. حشود غفيرة تودع جثمان العلامة محمد مرعي إلى مثواه الأخير في الحديدة

141

أفق نيوز../

شُيع اليوم الأحد بمديرية الحوك محافظة الحديدة جثمان فقيد الوطن الشيخ العلامة محمد علي مرعي مفتي المحافظة وعضو مجلس النواب، رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الذي وافاه الأجل السبت عن عمر ناهز الـ90 عاماً.

وتقدم المشيعون القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ووكيلا المحافظة أحمد البشري وعلي قشر ومدير عام الشرطة العقيد هادي عبدالخالق وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والمشايخ والأعيان والشخصيات الإجتماعية وأصدقاء وزملاء الفقيد ومحبيه وجمع غفير من المواطنين.

وعبر قحيم عن بالغ الحزن والأسى بإسمه وباسم السلطة المحلية بوفاة فقيد الوطن العلامة محمد مرعي سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأشاد بالمناقب والصفات الحميدة التي كان يتحلى بها الفقيد وإسهاماته الفاعلة خلال مسيرة عمله الحافلة في مجال الفقه والعلوم الشرعية وأدواره الوطنية في خدمة الوطن والمجتمع والإهتمام بالمشاريع الخدمية والخيرية.

وأكد أن الوطن خسر برحيل العلامة مرعي أحد رجالاته المخلصين الذين وقفوا بجدية مع شعبهم ضد العدوان الغاشم في موقف مشرف ومسؤول و عملوا بإخلاص وصمت من أجل الوطن وكان محل تقدير واحترام وحب من قبل الجميع.

وقد ووري جثمان الفقيد الثرى في مقبرة الخنن غرب جامع السعيد بالكورنيش بعد الصلاة عليه عقب صلاة عيد الفطر المبارك في جامع الحسين بن علي جوار جامعة دار العلوم الشرعية التي أسسها و تخرج منها آلاف الطلاب اليمنيين وغيرهم.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com