أفق نيوز
الخبر بلا حدود

“يمن ثبات” توزيع سلال غذائية لأسر المرابطين والأسر المتضررة في قرى شرق الخوخة

190
أفق نيوز//

قامت مؤسسة يمن ثبات التنموية فرع الحديدة بالنزول الميداني إلى القرى الواقعة شرق مديرية الخوخة وبالقرب من خطوط المواجهة والاشتباك مع العدو، وذلك لتوزيع السلال الغذائية لأسر المرابطين وأيضا للأسر المتضررة في تلك القرى ضمن مشروع السلة الغذائية.

وخلال التوزيع أشاد مدير مديرية الخوخة أمجد العميسي بهذه اللفتة الكريمة من مؤسسة يمن ثبات ونزولها إلى هذه القرى التي يعيش سكانها وضعاً إنسانيا مأساوياً منذ أن تمكنت قوى الغزو والاحتلال من الدخول إلى مركز مديرية الخوخة قبل عامين ونصف تقريباً.

وأوضح العميسي أن أغلب سكان تلك القرى كانوا يعملون سابقاً في صيد الأسماك وقد فقدوا الآن مصدر عيشهم الرئيسي نظرا لمنعهم من دخول البحر من قبل البوارج الحربية التابعة لقوى الغزو والاحتلال، لافتًا إلى أن سكان هذه القرى لا يتلقون أي مساعدات إنسانية من المنظمات والمؤسسة الأخرى برغم حاجتهم الماسة لها.

من جهته أكد مسؤول فرق التوزيع بمؤسسة يمن ثبات أحمد بشر أن النزول إلى هذه القرى المحاذية لمناطق الاشتباك مع العدو والمنسية من قبل الجميع، يأتي في إطار أداء المؤسسة لواجبها الديني والإنساني تجاه أسر المرابطين وكل الأسر المتضررة والمحرومة، مشيرًا إلى أن هذه المرحلة من التوزيع شملت بقية مناطق ومديريات المربع الجنوبي لمحافظة الحديدة.

بدورها عبرت الأسر المستفيدة عن شكرها وامتنانها للمؤسسة على هذه اللفتة الإنسانية التي تدل على مدى اهتمامها بمساعدة المتضررين والمحتاجين في كل مكان.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com