أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ذمار: لقاء موسع يناقش سبل تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات

163
أفق نيوز – ذمار

ناقش لقاء موسع بذمار، برئاسة القائم بأعمال المحافظ أمين عام المجلس المحلي مجاهد شايف العنسي، اليوم السبت، سبل تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات في مواجهة العدوان.

وفي اللقاء الذي حضره مشرف المحافظة فاضل محسن الشرقي ووكيل اول المحافظة فهد المروني ووكيل المحافظة عباس العمدي ومدير امن المحافظة العميد أحمد الشرفي وضم مديري المديريات والأمن وأعضاء المجلس الإشرافي لأنصار الله، أشار القائم بأعمال المحافظ العنسي إلى اهمية العمل بروح الفريق الواحد لتعزيز ورفد الجبهات بالرجال والمال وبما يكفل تحقيق الانتصارات.

وأكد أهمية دور السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والمجلس الإشرافي في تعزيز عوامل الصمود والثبات والحشد والتعبئة العامة في كافة مديريات المحافظة. مثمنا تضحيات الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير في التصدي لقوى العدوان ومرتزقتهم.

فيما أشار مشرف المحافظة الشرقي إلى اهمية التحرك الجاد ومواكبة الانتصارات التي يسطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات البطولة والكرامة.

وحث الجميع على تنسيق جهود التحشيد بما يعزز من عملية رفد الجبهات ودعم المرابطين. مثمنا التضحيات التي يقدمها المجاهدين في الجبهات.

بدوه أكد وكيل اول المروني والوكيل العمدي أن المسئولية مشتركة وعلى الجميع التحرك في إطار واحد وفقا لما تتطلبه المرحلة من استمرار عملية التحشيد والتعبئة والنفير العام للجبهات.. داعيين إلى تضافر الجهود في التحشيد ومواصلة الصمود ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com