أفق نيوز
الخبر بلا حدود

إب: تدشين التسجيل للدراسة عن بعد في المراكز الصيفية

336
أفق نيوز – إب

دشن اليوم بمدينة جبلة بمحافظة إب التسجيل للدراسة في المراكز الصيفية والتي ستتم عبر القنوات الوطنية والإذاعات المحلية .

وخلال التدشين أكد وكيل المحافظة لقطاع التعليم والأوقاف والثقافة عبدالفتاح غلاب أن الظروف التي تمر بها البلد بل والعالم جراء انتشار وباء كورونا حتم على الجهات ذات العلاقة البحث عن بدائل لاستغلال العطلة الصيفية بما ينفع الطلاب والطالبات سيما أن العام الدراسي في فصله الثاني تعذر مواصلته بسبب هذه الجائحة ، لافتا أن الجميع مدعوٌ لتسجيل أبنائه وبناته واستلام المنهج وجدول التدريس ومواعيده في الإذاعات والفضائيات الوطنية .

واشار إلى أن أعداء الله واعداء هذا البلد يسعون بشتى الطرق لتمييع هذا الجيل وتثقيفه بثقافة غريبة بعيد عن الثقافة الإسلامية الأصيلة وسخروا لذلك قنوات إعلامية ضخمة ووسائل متعددة . داعيا الى الوعي واليقظة من هذه الحروب الثقافية التي يشنها الأعداء علينا والعمل على تحصين الجيل وتوعيتهم بالمعارف اللازمة .

محذرا من مغبة التهويل او التهوين من التعامل مع فيروس كورونا الذي يتظهر يوما بعد آخر أن أحد الحروب الجرثومية التي شنتها أمريكا ولكن إرادة الله جعل هذا الوباء ينقلب عليهم وباتت اول الدول عددا من حيث الوفيات والإصابات .

وكان مدير مديرية جبلة محمد المريسي قد ألقى كلمة ترحيبية بالحاضرين ، مؤكدا أن تدشين المراكز الصيفية والتدريس عن بعد فرصة ثمينة لتعويض ما فات أبناءنا الطلاب من الدراسة التي توقفت نتيجة وباء كورونا. داعيا كل اولياء الأمور إلى الحرص على تسجيل أبناءهم ومتابعهم في حضور الدروس عبر الإذاعات والقنوات،

لافتا ان الدراسة هامة جدا تحصن أبناءنا وتستغل وقت فراغهم وعطلتهم وتزيد من التزامهم في البقاء بالمنازل والخروج بالفائدة والنجاح في الإمتحانات التي ستتوج نهاية فترة المراكز الصيفية.

حضر التدشين مسؤول جبهة الإمداد والتعبئة بالمحافظة العقيد كمال الوائلي ومدير عام مكتب الإعلام بإب عبدالباسط النوعة ومسؤول المراكز الصيفية عبدالملك المتوكل ..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com