أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الاجهزة الامنية بالعاصمة صنعاء تضبط عدد من المتهمين ومروجي الخمور

219
أفق نيوز//

ضبط مركز شرطة مذبح بأمانة العاصمة شابا يبلغ من 29 عاما، لقيامه بالاعتداء ومحاولة السرقة بالإكراه على المواطن خالد الوصابي سائق دراجة نارية.

حيث قام المتهم باستدراج صاحب الدراجة النارية والركوب معه لغرض إيصاله مشوار ، وعند وصوله إلى شارع متفرع قام المتهم بالاعتداء بالطعن بواسطة خنجر على صاحب الدراجة ومحاولة سرقة الدراجة النارية بالقوة، وأصابه بعدد من الطعنات الجسيمة خلف الرأس والفخذ الأيسر والكتف الأيمن، ثم قام المتهم بتغطية فم المجني عليه بواسطة اليد، لكن رجال الشرطة تمكنوا من ضبط المتهم بعد أن تم إسعاف المجني عليه.

وتم إحالة المتهم للإجراءات القانونية.

من جانب آخر ضبط مركز شرطة النصر بمديرية الوحدة في العاصمة صنعاء، شخص أثيوبي الجنسية يبلغ من العمر 41 عاما وهو على متن دراجة هوائية وبحوزته عدد 10 قوارير بلاستيكية ممتلئة بالخمرة .

كما ضبط مركز الشرطة شخص آخر يبلغ من العمر 27 عاما، وهو على متن سيارة هيلكس غمارتين لون رصاصي ، وبحوزته عدد 4 علب صحة مملوءة بالخمرة ، كان قد اشتراها من المتهم الأول ، .

وقد تم تحريز المضبوطات من الخمور والسيارة مع الدراجة الهوائية، وإحالة المتهمان للإجراءات القانونية.

وفي ذات السياق ضبط مركز شرطة هبرة بمديرية شعوب ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 18 و 28 عاما متهمين بالسرقة من ورشة نجارة تابعة للمواطن هشام السامعي ، وقيامهم ببيع المسروقات لصاحب مفروشات بحي الحصبة.

والمسروقات تتكون من 5 دواليب خشب سويدي تقدر قيمتها بمبلغ 800 ألف ريال ، هذا وقد تم ضبط المشتري للمسروقات، وإحالته مع المتهمين للإجراءات القانونية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com