أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قيادة محافظة إب تحيي الذكرى السنوية لاستشهاد الوكيل إسماعيل عبدالقادر سفيان

252

أفق نيوز :

 

أحيت قيادة السلطة المحلية والمجلس اﻹشرافي بمحافظة إب اليوم ، الذكرى السنوية اﻷولى ﻹستشهاد وكيل المحافظة لشئون المناطق الوسطى العميد إسماعيل عبدالقادر سفيان ، والذي أستشهد في معركة النفس الطويل وهو يدافع عن أمن الوطن وإستقراره.

 

وفي الفعالية التي تزامنت مع الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين .. أكد المشرف العام للمحافظة يحي اليوسفي ، أهمية إحياء ذكرى شهداء الأمة ، والذين سخروا حياتهم لمقاومة ومقارعة الأعداء حتى أكرمهم الله بالشهادة.

 

وشدد على ضرورة توحيد الصف والتفرع التام لمواجهة العدوان والمرتزقة ، وبناء الدولة الحديثة بما يحقق العزة والكرامة لأبناء الشعب .

 

وثمن اليوسفي التضحيات المتواصلة ﻷسرة (الوجيه سفيان ) والتي قدمت مئات الشهداء من خيرة أبنائها للذود عن حياض الوطن وسيادته وإستقلاله.

 

من جانبه أشار وكيل المحافظة لشئون اﻷوقاف والتعليم والثقافة القاضي عبدالفتاح غلاب ، الى أهمية استذكار الشهداء العظماء لاستلهام الدروس من بطولاتهم وتضحياتهم التي أثمرت عزة ونصرا.

 

ولفت الى أن الشهيد سفيان دفع حياته ثمنا لترسيخ اﻷمن واﻹستقرار ، وإفشال مخططات العدوان للزج بالمحافظة في أتون الفتنة الداخلية بما يخدم أجنداته وتحقيق أهدافه التآمرية .. منوها بالدور البطولي للشهيد في مختلف الجبهات، وجهوده في إنجاح أعمال الحشد والتعبئة العامة، ومكافحة الفساد المستشري في عدد من مؤسسات الدولة بالمحافظة .

 

وألقيت كلمتان من قبل عبدالسلام سفيان، ونبيل المرتضى ، عن أسرة الشهيد وأصدقائه .. أكدتا اﻹستمرار في الصمود والثبات ، والمضي على درب ونهج الشهداء حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين .

 

وأستعرضتا المحطات المضيئة في حياة الشهيد ، وإسهاماته في رأب الصدع وتقوية الجبهة الداخلية بالمحافظة من خلال حل قضايا الثأر والخلافات البينية واﻹجتماعية .. وتطرقتا الى مناقب الشهيد وصفاته الحميدة وتفانيه في خدمة أبناء المحافظة .

 

تخلل الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة قاسم المساوى ، وراكان النقيب ، وعبدالرحمن الزكري ، وعدد من القيادات المحلية والاشرافية والتنفيذية والشخصيات اﻹجتماعية بالمحافظة وجمع من أقارب الشهيد ومحبيه .. فيلم وثائقي عن حياة الشهيد ومسيرته الجهادية، ودوره في مقارعة الطغاة ونصرة المستضغفين .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com