أفق نيوز
الخبر بلا حدود

صنعاء: فعالية توعوية بمخاطر المخدرات على أفراد المجتمع

256
أفق نيوز//

اقامت اليوم السبت الادارة العامة لمباحث الأموال العامة – بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في أمانة العاصمة فعالية توعية من مخاطر المخدرات على الفرد والمجتمع.

وفي الفعالية التي حضرها ضباط وافراد مباحث الأموال العامة القى العميد محمد الفران كلمة توجيهية، اكد خلالها أهمية امتلاك رجال الأمن الوعي القانوني المتعلق بجرائم المخدرات واجراءات ضبطها، والتعرف على أنواعها وطرق تهريبها، كما أشار إلى خطورة المخدرات على الفرد والمجتمع، ولفت الى على علاقة المخدرات بالجريمة.

ونوه العميد الفران إلى أن وزارة الداخلية ممثلة بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات والادارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات العامة تقوم بحملة واسعة لتوعية المجتمع من أضرار المخدرات عبر وسائل الاعلام، واللوحات والمنشورات التوعوية، كما تنفذ – بشكل متواصل – ورش ودورات تدريبة لرجال الأمن لرفع مستوى معارفهم ومهاراتهم في ضبط المخدرات.

كما أكد مدير عام مباحث الأموال العامة سعي دول العدوان لنشر المخدرات في بلادنا على نطاق واسع، وهذا ما يتطلب من رجال الأمن يقظة دائمة لمكافحة المخدرات التي يستخدمها العدوان كجزء من الحرب التي يشنها على اليمن.

وخلال الفعالية تم توزيع كتاب دليل اجراءات ضبط المخدرات وملصقات وبروشورات التوعية الخاصة بخطورة تعاطي المخدرات او الاتجار بها وترويجها.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com