أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وكيل محافظة الجوف: استمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية سيكون له عواقب وخيمة على المستويين المحلي والدولي

284
أفق نيوز//

أكد الشيخ فهد بن حمود ابو راس وكيل محافظة الجوف، أن استمرار العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية وعدم السماح لها بالدخول إلى ميناء الحديدة، سيكون له عواقب وخيمة على المستويين المحلي والدولي.

وقال ابو راس في تصريح صحفي:” إن تمادى العدوان في جرائمه وحصاره لن ينال من صمود شعبنا اليمني العظيم، ولن يثني أبطال الجيش واللجان الشعبية عن تحرير كامل الأرض اليمنية وتتويج الانتصارات المتتالية بالنصر المبين لليمن ارضاً وإنساناً “.

وأضاف ” الشعب اليمني ممثلاً بأبطاله ومجاهديه الذين لن يقفوا مكتوفي الأيدي تجاه تصرفات العدوان غير الاخلاقية وغير الانسانية، التي تريد خنق اليمنيين بمنع دخول المشتقات والغذاء والدواء، بل سيكون الرد على دول العدوان مؤلم ورادع، وأكبر مما تتخيله قوى العدوان”.

وتطرق وكيل محافظة الجوف الى الاعمال الهمجية التي يرتكبها العدوان وأدواته ومرتزقته بالداخل، بافعال وجرائم مخزية تنكرها قيم الدين الاسلامي وعادات واعرف القبيلة اليمنية والعربية، ومن تلك الجرائم المجزة المروعة التي طالت آل سبيعيان بمحافظة مأرب، وكذا مايعتمل في جنوب الوطن والتي أصبحت مكشوفة.

وأشار أبو راس الى أن ما يحدث في شقرة بأبين من مسرحية مفضوحة بين الامارات والسعودية من أجل الاجهاز على ما تبقى من جزيرة سقطرى.

وعبر ابو راس عن شكره لقائد الثورة السيد العلم عبدالملك بن بدر الدين الحوثي على حكمته وتعامله الاخلاقي مع مختلف القضايا، ومعالجة فتنة ردمان بمحافظة البيضاء من خلال العفو عن المغرر بهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com