أفق نيوز
الخبر بلا حدود

لقاءان قبليان في الظهار وبعدان في محافظة إب تنديدا بجرائم العدوان واحتجاز سفن المشتقات النفطية

238
أفق نيوز – إب

أقيم اليوم في عزلة الحوج القبلي بمديرية الظهار محافظة إب لقاء قبلي للتنديد باستمرار جرائم العدوان واحتجازه لسفن المشتقات النفطية .

واستنكر المشاركون في الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة أشرف المتوكل ، تلك الجريمة البشعة التي ارتكبتها طائرات الحقد السعودي الإماراتي بحق مناسبة اجتماعية في مديرية الحزم بالجوف وخلفت العشرات من القتلى والجرحى جلهم من النساء والأطفال .

وأكد بيان صادر عن اللقاء أن مثل هذه الجرائم التي زادت وتيرتها الأسبوع الماضي في مارب وحجة والبيضاء والجوف تستوجب من كل يمني حر وغيور أن يتحرك إلى الجبهات لمواجهة هذا الإجرام والتعدي السافر .

وأهاب البيان بكافة قبائل اليمن في المناطق المحتلة إلى إعلان النكف ضد العدوان اسوةً بقبائل المناطق الحرة .

وكان الوكيل المتوكل قد ألقى كلمة شدد فيها على أهمية التفاعل من الوجاهات والعقال مع جهود التحشيد ، محذرا من عدم الإلتزام بتوجيهات القيادة الثورية والسياسية بمنع إطلاق النار في المناسبات والأعراس واثناء تشييع الشهداء .

وحيا انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

حضر اللقاء مدير عام مديرية الظهار حميد المتوكل ومدير أمن الظهار العقيد علي العماد.

وفي سياق متصل نظم أحفاد بلال في مديرية بعدان لقاءً موسعا أعلنوا خلاله النفير العام وارسال عدد من المقاتلين إلى الجبهات.

وأكدت كلمات اللقاء الذي حضره مدير عام المديرية بشير راجح ومشرف المديرية عبدالله الجلال  أن الجرائم البشعة التي ارتكبها العدوان في حجة والجوف ومارب تقشعر منها الأبدان وتتطلب تحركا واسعا نحو الجبهات .

ولفتت الكلمات إلى أن أحفاد بلال في بعدان على أتم الجهوزية للانضمام إلى رجال الرجال من الجيش واللجان ، موضحين أنهم جهزوا عدد من المقاتلين وان التحشيد مستمر حتى يتحقق النصر ويكون لأحفاد بلال دورهم المشرف في تحقيقه .

وجددوا الولاء لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بأنهم ماضون في طريق التضحية والفداء لله والقيادة والوطن . معبرين عن شكرهم وتقديرهم لما توليه قيادة الثورة من اهتمام بالغ ورعاية كريمة بأحفاد بلال .

ونددوا بالأعمال اللاأخلاقية التي يمارسها العدوان بحق هذا الشعب منذ ست سنوات من الإرهاب والإجرام وتشديد الحصار واحتجاز مشتقات النفط والمواد الغذائية وشن حربا اقتصادية واسعة .

حضر اللقاء مدير امن بعدان العقيد احمد مشرح ..

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com