أفق نيوز
الخبر بلا حدود

محافظ تعز يلتقي مشائخ ووجها وأبناء مديرية شرعب الرونة

285
أفق نيوز//

ألتقي محافظ محافظة تعز سليم المغلس اليوم الثلاثاء، المشائخ والوجهاء وعدد من أبناء وقبائل مديرية شرعب الرونة.

وخلال اللقاء الذي ضم وكيل المحافظة إسماعيل عبد الملك شرف الدين وشيخ مشائخ شرعب الرونة عبد الرحمن النائف وعدد من الوجهاء استعرض المحافظ الصعوبات التي تواجه المحافظة جراء استمرار العدوان والحصار وبوجه خاص الأحداث الأخيرة لمرتزقة العدوان في الحجرية.

وأشاد المغلس بمواقف أبناء شرعب الرونة الوطنية في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن، لافتاً إلى أن استمرار جرائم العدوان ومرتزقته بحق الأطفال والنساء تستوجب موقفاً حازماً وقوياً من كافة أحرار وقبائل اليمن.

وأوضح أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تتطلب توحيد الصف والتفاعل والتحرك الجاد للتصدي وإفشال كل مؤامرات العدوان ومخططاته التي تستهدف الوطن وأمنه واستقراره؛ وشدد على ضرورة استمرار جهود التعبئة والتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر المؤزر. 

وأكد المغلس حرص قيادة السلطة المحلية على خدمة أبناء المديرية والتخفيف من معاناتهم وتلبية احتياجاتهم من المشاريع الخدمية في حدود الإمكانيات المتاحة.

فيما استعرض شيخ مشائخ مديرية شرعب الرونة الشيخ عبد الرحمن النائف ميثاق شرف موقع من قبائل المديرية لدعم جهود وتوجهات قيادة السلطة المحلية في عملية التنمية، وللتأكيد على موقف جميع مشائخ وأبناء شرعب الرونة الثابت و الراسخ في مواجهة العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com