أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حجة: وقفة قبلية مسلحة بمديرية أفلح الشام تنديداً باستمرار العدوان وجرائمه

254
أفق نيوز – حجة

نفذ أبناء مديرية أفلح الشام بمحافظة حجة عصر اليوم الأحد وقفة قبلية مسلحة حاشدة وغاضبة أعلنوا خلالها إستمرار النفير العام في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي ..

حيث خرج أبناء قبائل المديرية بمختلف فئاتهم وشرائحهم الإجتماعية والإدارية والاشرافية والتربوية والقبلية في الساحة المركزية للفعاليات بالمديرية معلنين غضبهم واستنفارهم ضد همجية وغطرسة الأعداء وفاء لدماء الشهداء وللإقتصاص ممن دنس الأرض وإغتصب النساء ..

منددين بإستمرار العدوان في إرتكاب أبشع الجرائم في حق أبناء الشعب اليمني العظيم والذي كان آخرها مجزرة آل سبيعيان ومجزرة وشحة ومجزرة الجوف بالإضافة إلى جرائم الإغتصاب البشعة في حق أطفال اليمن في المناطق المحتلة، والتي كان آخرها إغتصاب طفلة بمنطقة حيس لم تتعدى السبع سنوات، وتعذيب أحد الأسرى بوحشية حتى الموت بتعز ، وإستمرار الحصار الخانق والمفروض من قبل أعداء الإسلام وأعداء الإنسانية والتي طالت حتى المواد الغذائية ..

هذا وقدمت خلال الوقفات العديد من الكلمات الغاضبة والمنددة باستمرار العدوان واستمراره في ارتكاب جرائم بشعة والحصار الخانق على الشعب اليمني الصابر .

داعين دول العدوان إلى وقف عدوانهم فوراً فالشعب اليمني لن ولم يقف مكتوف الايدي تجاه مؤامراتهم وجرائمهم البشعة فالقوة الصاروخية والطائرات المسيرة ستكون لهم بالمرصاد ..

مؤكدين إستمرار الصمود والثبات في مواجهة الغزاة ورفد الجبهات بالرجال والعتاد للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره ..

مباركين الإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية وطيران السلاح المسير في جميع الجبهات .

حضر الوقفة مدير عام المديرية  زيد الحاشي والأمين العام الشيخ محمد غوث وأمين عام جامعة حجة الدكتور عبدالله الحربي ومدير أمن المديرية الرائد حسين غوث وعدد من مدراء فروع الإدارات الحكومية والإشرافية والتربوية والمشائخ والشخصيات الإجتماعية وعدد كبير من المواطنين الشرفاء .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com