أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ريمة : مديرية الجعفرية تدشن الحملة المليونية للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية

214

يمانيون../

دشنت بمديرية الجعفرية بمحافظة ريمة اليوم الأثنين 16 نوفمبر 2015 الحملة المليونية للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية لترسيخ المبادئ والقيم والثوابت الوطنية.

وفي التدشين القيت كلمات من قبل مشائخ واعيان ووجهاء قبائل مديرية الجعفرية اكدت علي أهمية التوقيع علي الوثيقة لتكون رسالة واضحة للعالم ان ابناء قبائل اليمن لازالت متماسكة باعرافها واسلافها القبلية التي تعمل علي اعادة اللحمة الوطنية بين ابناء اليمن بهدف مواجهة العدوان الغاشم الذي اهلك البشر والحجر.

وأشادت الكلمات بمستوى الوعي المجتمعي والحرص من ابناء قبائل مديرية الجعفرية على المشاركة في حملة التوقيع على الوثيقة التي تعزز من دور القبيلة في حماية الوطن ومقدراته الوطنية.

ودعت الكلمات في الاجتماع القبلي الذي حضره مختلف الفعاليات السياسية والمحلية ومنظمات المجتمع المدني الي جانب ابناء واعيان ووجها مختلف القبائل بالمديرية إلى أن التوافق القبلي من جميع ابناء قبائل ريمة يدل على استشعار الجميع للمسؤولية الملقاة على عاتقهم لتحقيق الاهداف والمبادئ التي تضمنتها الوثيقة والتي تعمل علي حل الخلافات بين ابناء الوطن وتكاتفهم وتوافقهم ضد الخونه والمرتزقة والمأجورين مع القوي الخارجية لزعزعة الامن والسكينة العامة بين ابناء الوطن والوقوف صفا واحدا ضد العدوان الغاشم وحصاره الجائر علي ابناء اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com