أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تعز: إستشهاد 8 مواطنين في غارات للعدوان السعودي استهدفت منزلا للايتام

173

يمانيون../

استشهد ثمانية مواطنين وأصيب آخرين في حصيلة أولية اليوم  الأثنين 16 نوفمبر 2015 جراء غارات شنها طيران العدوان السعودي الغاشم على منزل يأوي أيتام في حي صالة بمحافظة تعز، فيما أدت غارات العدوان الهستيرية على مطار تعز الدولي إلى إحداث دمار في منشآت المطار المدني.

وأوضحت مصادر محلية بالمحافظة أن غارات العدوان استهدفت منزل أيتام المواطن عبدالله منصور ما أدى إلى تدميره بالكامل أثناء تواجد الأطفال والنساء بداخله ..

واشارت الى  أن المتطوعين وفرق الإنقاذ باشروا عمليات انتشال جثث الضحايا في جهود استمرت حتى ظهر اليوم وتمكنوا من انتشال ثمان جثث من تحت أنقاض المنزل.

ولفتت المصادر إلى أن عمليات انتشال الضحايا من تحت أنقاض المنزل تعثرت لساعات بعد أن أطلق مسلحو مرتزقة العدوان المتمركزين في منطقة صبر الموادم النار على المسعفين.

وأدانت المصادر استمرار تحالف العدوان السعودي في استهداف المدنيين الأبرياء وتدمير الأحياء السكنية وارتكاب الجرائم ضد المدنيين وتدمير المنازل ومرافق البنية التحتية على مرأى ومسمع العالم.

ودعت المصادر الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي ومنظمات حقوق الإنسان إلى التحقيق في الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي الغاشم بحق اليمنيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com