أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مصرع قيادي بارز في حزب الإصلاح بمأرب

279

أفق نيوز//
لقي القيادي البارز في حزب الإصلاح الإخواني، الشيخ المرتزق ربيش علي وهبان العليي مصرعه اليوم الأربعاء، في المواجهات الدائرة مع أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية بمحافظة مأرب.

وقالت مصادر محلية إن القيادي الإصلاحي، والشيخ القبلي البارز “ربيش العليي”، لقي مصرعه برفقة العشرات من المرتزقة، خلال المعارك العنيفة مع الجيش واللجان الشعبية على حدود مدغل الجنوبية مع جبهة المخدرة، غربي مدينة مأرب.

إلى ذلك، أكد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا خلال الساعات الماضية من تضييق الخناق على مرتزقة العدوان وتطويق مقر قيادة ما يسمى المنطقة العسكرية السابعة التابع للمرتزقة في جبهة مدغل بعد ساعات من السيطرة على مركز المديرية، مشيراً إلى أن الطريق الوحيدة التي يسلكها المرتزقة إلى مدينة مأرب عبر الصحراء الواقعة بين مدغل ورغوان.

وأوضح المصدر أن المناطق الواقعة ما بين مدغل ورغوان هي آخر ما بيد المرتزقة من جهة كنب كعلان شمال مدينة مأرب، وهي مناطق يسكنها النازحين الذين أجبروا على مغادرتها بسبب تمركز مرتزقة العدوان فيها.

وأضاف المصدر بأن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من التوغل في مديريتي رحبة والجوبة جنوب مدينة مأرب بعد سيطرتهم على مديرية ماهلية بالكامل، وهذا التوغل والتقدم في المديريتين هو لتطويق مركز المحافظة من جميع الجهات.

وأشار المصدر إلى أن العشرات من المرتزقة بينهم قيادات عسكرية بارزة، لقيوا مصارعهم اليوم الأربعاء، في المعارك التي شهدتها أطراف مديرية ماهلية ووادي المشيريف بمديرية رحبة جنوب محافظة مأرب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com