أفق نيوز
الخبر بلا حدود

السيد عبدالملك الحوثي يتفقد جبهات القتال في مأرب ” التفاصيل “

337

يمانيون – متابعات :

كشفت صحيفة يمنية أن قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي قام مؤخراً بزيارة تفقدية لجبهة مأرب التقى خلالها المرابطين في الصفوف الأمامية بمناطق كوفل وصرواح واستمع من القيادات العسكرية للجيش واللجان لشرح مفصل عن سير العمليات ومسرح الاحداث.
وأشارت الصحيفة إلى أن السيد عبدالملك وصل إلى مأرب بصورة مفاجئة وبطريقة عادية جدا لا تلفت الانظار وكان برفقته طاقم حراسة صغير وعدد محدود من المساعدين.

وبحسب صحيفة الديار فقد طاف قائد الثورة بعدد من المواقع والمتارس وتبادل الاحاديث مع الأبطال المتمركزين في الخط الامامي على خطوط النار في مواجهة عملاء ومرتزقة العدوان.

وأشاد السيد عبدالملك خلال الزيارة واثنى بالبطولات والتضحيات التي قدمها المجاهدون في تبة المصارية وبقية المناطق وقدم هدايا رمزية للمرابطين في الجبهة .

وفي عددها الصادر أمس نقلت صحيفة الديار عن مصادر وصفتها بالموثوقة قولها إن السيد عبد الملك الحوثي قام بزيارات مماثلة لجبهات آخرى لم تسمها بعيدا عن الاعلام.

الى ذلك عبر عدد من أبطال الجيش واللجان الشعبية المشاركين في جبهات القتال بمحافظة مأرب عن سعادتهم الغامرة بالزيارة التفقدية التي قام بها قائد الثورة الشعبية لهم مؤكدين للديار ان معنوياتهم تأثرت بشكل ايجابي وعززت من روحهم القتالية الى حد كبير ساهم في تحقيق انتصارات في ميدان المعركة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com