أفق نيوز
الخبر بلا حدود

في أقل من أسبوع :الدفاع المدني بأمانة العاصمة يخمد حريقا ثانٍ في سيارة وبراميل بترول في شارع الخمسين

162

يمانيون../

تمكنت فرق الدفاع المدني بأمانة العاصمة صنعاء صباح اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2015  من إخماد حريق هائل شب في سيارة وعدد من البراميل التي تبيع مادة البنزين في السوق السوداء في شارع الخمسين بصنعاء دون أية خسائر بشرية.

وأوضح مدير عام فرع الدفاع المدني بالأمانة العقيد عبدالكريم البخيتي أن الحريق نشب في سيارة نقل متوسطة الحجم وأربعة براميل محملة بكمية من البنزين بسبب قلة خبرة البائعين في التعامل مع المواد البترولية السريعة الاشتعال.

وأشار إلى أن عربتين من فرق الإطفاء من الدفاع المدني بأمانة العاصمة انتقلت إلى مكان الحريق لإخماده وتمكنت من السيطرة عليه سريعا ومحاصرته وعزله عن محيطه لمنع انتشاره في المباني المجاورة والسيارات القريبة التي لم تتضرر أي منها.

وجدد مدير عام فرع الدفاع المدني بالأمانة تحذيره من استمرار بيع تلك المشتقات النفطية بصورة مخالفة للقانون في الشوارع العامة, خصوصا أنها مواد سريعة الاشتعال ولعدم وجود وسائل الأمن والسلامة وتعرض المارة وسيارات النقل الخاصة بالمواطنين للخطر الشديد.

يذكر أن اندلاع هذا الحريق جاء في أقل من أسبوع من حريق مماثل شب في عدد من براميل البترول في السوق السوداء في جولة عمران بصنعاء يوم 12 نوفمبر الجاري وتمكنت فرق الدفاع المدني بصنعاء من إخماده سريعا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com