أفق نيوز
الخبر بلا حدود

هذا ما يحدث اليوم في حي الزعفران بمدينة الحديدة ؟

266

أفق نيوز |

تفقد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم سير العمل بمشروع سفلتة عدد من شوارع حي الزعفران بمديرية الحالي المنفذ بتمويل من المجلس المحلي بالمحافظة بتكلفة 248 مليون و500 ألف ريال.

واطلع قحيم ومعه مدير مديرية الحالي عبد المنعم الرفاعي على مستوى أعمال استكمال السفلتة وتحسين شارع 24 الرابط بين شارع جيزان والمجلس المحلي وعدد من شوارع حارة الزعفران بمساحة 16 ألف متر مربع، وكذا أعمال البلاط للجزر الجانبية بمساحة ألفين و700 متر مربع وأعمال الردميات بحجم 16 ألف متر مكعب.

واستمعا من نائب مهندس المشروع شايف سعيد مقبل إلى إيضاح حول سير العمل ومستوى الإنجاز بالمشروغ الذي بلغت 80 في المائة .. لافتا إلى الصعوبات التي واجهت تنفيذ المشروع .

وحث القائم بالأعمال الجهة المنفذة للمشروع على استكمال الأعمال وفقاً للمواصفات والمقاييس المعتمدة والفترة المتفق عليها .. مشيراً إلى أهمية استكمال ترميم وصيانة الشوارع الرئيسة والطرق بمديريات المحافظة، خاصة التي تعرضت لأضرار نتيجة العدوان.

ولفت قحيم إلى أن هذه المشاريع تأتي في إطار الرؤية الوطنية وخطط المحافظة لتأهيل الشوارع والتقاطعات الرئيسة بما يسهم في تطوير البنية التحتية لمراكز مديريات المحافظة.

رافقهم مديرمكتب الإعلام عادل حسن مكي ومدير مكتب التربية بمديرية الحالي حسن وهبان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com