أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مناقشة ترتيبات استقبال العائدين من المغرر بهم بالخوخة

203

أفق نيوز |

أطلع مدير مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة أمجد العميسي اليوم على مستوى تقديم الخدمات الطبية في مركز حائط الكنزل الصحي بالمديرية.

وأستمع العميسي من القائمين على المركز إلى شرح عن طبيعة الخدمات التي يقدمها والصعوبات التي تواجه سير العمل بالمركز ومنها النقص الشديد في الآدوية والمستلزمات الطبية.

وأكد مدير المديرية أهمية الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية للمواطنين .. مشدداً على ضرورة اتخاذ التدابير الطارئة لمواجهة كافة الأمراض والأوبئة المنتشرة.

وأشاد بجهود الكوادر العاملة بالمركز في تقديم الرعاية الصحية والإنسانية للمرضى رغم شحة الإمكانات جراء الإحتلال والحصار.

وعلى صعيد آخر ناقش لقاء مجتمعي بمديرية الخوخة اليوم الإعدادات الجارية لتجهيز قافلة “الرسول الأعظم “بمناسبة ذكرى المولد النبوي دعما للمرابطين بجبهات العزة والكرامة.

وتطرق اللقاء الذي ضم مدير ومشرف عام المديرية إلى دور وجهود أبناء ومشائخ المديرية في الحشد لإقامة الفعاليات الإحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف والتجهيز للقافلة.

وأكد أبناء ومشائخ وعقال الخوخة استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال والعتاد وتجهيز وتسيير القوافل المتنوعة دفاعاً عن الوطن وسيادته ومواجهة العدوان ومرتزقته حتى دحر الغزاة وتحقيق النصر.

فيما أشار مدير المديرية إلى أهمية تضافر الجهود وتعزيزها لتجهيز قافلة الرسول الأعظم لدعم المرابطين في الجبهات .. لافتاً إلى المسئولية والدور الذي يضطلع به عقال الحارات والوجاهات الإجتماعية في خدمة قضايا المجتمع.

إلى ذلك ناقش إجتماع بالمديرية ضم مدير ومشرف عام المديرية اليوم آلية إستقبال العائدين من المغرر بهم والإجراءات المتخذة لتسهيل عودتهم.

وخلال الإجتماع الذي ضم مسؤولي السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة أكد العميسي أهمية تكاتف الجهود لتسهيل إجراءات إستقبال العائدين من المغرر بهم.

وأشار إلى أهمية تعزيز التنسيق بين الجهات ذات العلاقة لضمان تسهيل إجراءات عودة المغرر بهم.. لافتا إلى أهمية التواصل مع من تبقى من المخدوعين في صفوف العدوان والترتيب لعودتهم.

مؤكدا أهمية تفعيل دور اللجان المكلفة بالتواصل مع المغرر بهم لعودتهم إلى الصف الوطني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com