أفق نيوز
الخبر بلا حدود

هذا ماحدث عقب صلاة الجمعة في عدد من مديريات الحديدة

214

أفق نيوز |

نظمت بعدد من مديريات محافظة الحديدة اليوم وقفات إحتجاجية عقب صلاة الجمعة تنديداً بإستمرار جرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق المدنيين الأبرياء وإحتجاز سفن المشتقات النفطية.

وأشار المشاركون إلى أهمية الإصطفاف والوقوف صفاً واحداً دفاعاً عن الوطن وأمنه وآستقراره .. مؤكدين الصمود والثبات والتلاحم والإصطفاف في مواجهة العدوان وتصعيده على المحافظة.

وأستنكر بيان صادر عن الوقفات الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان ومرتزقته بحق المدنيين الأبرياء وإستمرار إحتجاز العدوان السفن النفطية ورفض التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وأكد البيان إستمرار ابناء المحافظة في رفد الجبهات والصمود في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي والوقوف خلف قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – حفظه الله – والإمتثال لتوجيهاته الحكيمة.

وأشار إلى أن ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم يندى لها جبين الإنسانية بحق المدنيين من الأطفال والنساء في مختلف المحافظات يدل على مدى الإنحطاط الإخلاقي الذي وصل إليه واليأس والفشل العسكري .. مؤكدا أن تلك الجرائم لن تثني الشعب اليمني في إستمرار الصمود والثبات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التآمرية.

ونوه إلى أن الشعب اليمني ماض في طريق الحرية والعزة والكرامة ولن يستسلم مهما تمادى العدوان في جرائمه وبلغت التضحيات.

ودعا البيان كافة أبناء الشعب اليمني إلى التحشيد والمشاركة في ذكرى المولد النبوي الشريف صلوات الله وسلامه عليه ودعم قافلة الرسول الأعظم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

حضر الوقفات عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والإشرافية والأمنية والمشايخ والشخصيات الإجتماعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com