أفق نيوز
الخبر بلا حدود

رئيس الثورية العليا يزورعدد من أسواق مدينة صنعاء القديمة ويلتقي بالمواطنين

257

يمانيون../

قام الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم الأربعاء 18 نوفمبر 2015 بجولة لعدد من أسواق مدينة صنعاء القديمة وتفقد أحوال المواطنين وتلمس همومهم واحتياجاتهم.

وخلال الزيارة تحدث رئيس اللجنة الثورية العليا إلى الباعة والتجار .. مشددا على ضرورة العمل على توفير احتياجات المواطنين من مختلف السلع وكذا الالتزام بالأسعار.

وأشار إلى أهمية التكاتف والتعاون بين أبناء الشعب خلال هذه المرحلة من تاريخ اليمن خاصة والبلد يتعرض لعدوان غاشم وحصار جائر يهدف إلى إخضاع الشعب اليمني وزيادة معاناته وخلق العداوات بين المواطنين من خلال التلاعب بالأسعار واحتكار السلع والمواد الغذائية.

وأشاد رئيس اللجنة الثورية العليا بالصمود الشعبي والذي تجلى من خلال ممارسة الحياة الطبيعية ومزاولة مختلف الأعمال سواء في الأسواق والمحلات التجارية أو المؤسسات العامة والخاصة رغم القصف والاستهداف.

وأكد رئيس اللجنة الثورية العليا أن الدولة والجهات المعنية لن تألوا جهداً في تقديم التسهيلات ومساعدة التجار لصالح المواطن وأنها في مقابل ذلك لن تتساهل مع المحتكرين والمتلاعبين بأسعار السلع والمواد الغذائية واحتياجات المواطنين.

وقد عبر المواطنون عن ارتياحهم الكبير لهذه الزيارة .. مؤكدين استعدادهم للتعاون مع مختلف أجهزة الدولة وبما يحقق الاستقرار التمويني والسعري لمختلف السلع والبضائع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com