أفق نيوز
الخبر بلا حدود

القوات البحرية والدفاع الساحلي تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

197

أفق نيوز//
احتفلت القوات البحرية والدفاع الساحلي اليوم بفعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية هنأ القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم القوات البحرية والدفاع ضباط وصف وجنود بذكرى المولد النبوي الشريف، الذي يعتبر مثالا يحتذى به في الصفح والتسامح والرحمة وتحمل الصعاب ومواجهة التحديات .

وأشار إلى أهمية الإقتداء بسيرة الرسول الكريم في ذكرى مولده والسير على نهجه القويم في الولاء في وقت يتسابق فيه المرجفون للتطبيع مع الصهاينة ومن والاهم على حساب الأمة الإسلامية ونبيها الكريم.

فيما أكد قائد القوات البحرية اللواء محمد فضل عبد النبي أن رجال القوات البحرية والدفاع الساحلي ماضون بصمود وثبات وإرادة قوية وعزيمة لا تلين في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان والحفاظ على مكتسباته، مقتدين بالرسول الكريم في الصدق والإخلاص والتضحية والفداء والعمل الجاد والصبر في مواجهة التحديات.

ولفت إلى دلالات احتفال منتسبي القوات البحرية والدفاع الساحلي بذكرى مولد خير البشرية في الارتباط العميق بالله ورسوله لخوض المعركة ضد المعتدين وقوى الاستكبار العالمي.

تخلل الحفل بحضور قائد لواء الدفاع الساحلي العميد محمد القادري ومسئول العمليات البحرية العميد الركن أحمد سعيد مقبل وعدد من قادة القوات البحرية والوحدات الأمنية عدد من الفقرات الفنية والإنشادية المعبرة عن المناسبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com