أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الإجهزة الامنية تضبط عناصر إرهابية من مرتزقة العدوان السعودي في محافظتي حجة وإب

257

يمانيون../

ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية عدد من العناصر الإرهابية من مرتزقة العدوان السعودي في محافظتي حجة وإب.

وأوضح مصدر أمني  اليوم السبت 21 نوفمبر 2015 أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية ضبطت في محافظة حجة خمسة عناصر إرهابية من مرتزقة العدوان السعودي قادمين من محافظة مأرب.

وأشار المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية بمحافظة إب ضبطت عناصر إرهابية بقيادة المدعو جمال ضاوي أحد قيادات مرتزقة العدوان السعودي الذين اعتدوا على الجيش واللجان الشعبية في مديرية بعدان.

ولفت المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية تستكمل حاليا التحقيقات مع العناصر التي تم ضبطها لتعقب أي عناصر متورطة لإلقاء القبض عليها وتقديمها للعدالة لتنال جزاءها العادل والرادع.

وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية لن تتوانى في متابعة ومطاردة العناصر الإرهابية أينما وجدت حتى يتم القضاء عليها وتخليص الوطن من أعمالها التخريبية والإرهابية.

وأهاب المصدر بالأخوة المواطنين إبلاغ الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية عن أية عناصر إرهابية وعدم إيواءها أو التعاون معها بما يمكن من سرعة الوصول وضبط تلك العناصر لما فيه مصلحة الوطن وأمنه.

وأشاد المصدر بالمواقف البطولية لرجال الأمن الذين قاموا بتعقب وضبط هذه العناصر الإرهابية.. مثمناً جهود جميع المتعاونين من المواطنين والجهات ذات الاختصاص.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com