أفق نيوز
الخبر بلا حدود

شركة النفط تدشن توزيع المشتقات النفطية بجميع محطات أمانة العاصمة

249

يمانيون../

دشن رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب ومدير عام شركة النفط فرع العاصمة صالح فتح اليوم  السبت 21 نوفمبر 2015 توزيع المشتقات النفطية للمواطنين بجميع محطات الأمانة المعتمدة.

وفي التدشين عبر النقيب عن شكر السلطة المحلية وأبناء العاصمة لشركة النفط وفرعها بالأمانة على الجهود التي تبذلها في سبيل توفير المشتقات النفطية في ظل العدوان والحصار الجائر .. لافتا إلى أن توزيع المشتقات النفطية اليوم هو امتداد لنشاط الشركة الذي تقوم به لتوفير هذه المادة للمواطنين وتخفيف معاناتهم.

وأكد أن السلطة المحلية تقوم بالدور الرقابي عبر مكتب الصناعة والتجارة واللجان المشكلة من المجالس المحلية لمساندة شركة النفط في عملية ضبط التوزيع ووصول المشتقات النفطية للمواطن بالأسعار الرسمية.

فيما طمأن مدير عام شركة النفط فرع أمانة العاصمة المواطنين أن المشتقات النفطية متوفرة في جميع محطات الأمانة المعتمدة .. مبينا أن الكمية التي تم إنزالها وتوزيعها بأمانة العاصمة 3 ملايين و 500 ألف لتر بالإضافة إلى تموين جميع المؤسسات الحكومية والمستشفيات.

بدوره أوضح مسئول المصالح الحكومية بشركة النفط فرع الأمانة نصر الرويشان أن عملية التوزيع تتم وفق آلية رقابية تشترك فيها جهات حكومية وأمنية مختصة بالإشراف على تفريغ الناقلات والتوزيع والبيع في المحطات حتى لا يتم التلاعب من قبل أصحاب المحطات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com