أفق نيوز
الخبر بلا حدود

سوريا: النهج العدواني ليكان العدو نتيجة الدعم اللامحدود لأمريكا!

136

أفق نيوز//
جددت سوريا مطالبتها لمجلس الأمن بتحمل مسؤوليته في إطار ميثاق الأمم المتحدة واتخاذ إجراءات حازمة وفورية لوقف الاعتداءات الإرهابية الصهيونية على أراضيها.

وبحسب وكالة “سانا” أكدت وزارة الخارجية السورية في رسالة وجهتها إلى الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن، الأربعاء، أن النهج العدواني الخطير لسلطات العدو نتيجة الدعم اللامحدود الذي تقدمه لها الولايات المتحدة التي توفر لها الحصانة من المساءلة ودعم بعض الأعضاء الآخرين في مجلس الأمن.

وجاء في الرسالة: شن العدو الصهيوني في الساعة الواحدة والنصف من فجر الأربعاء 30 ديسمبر 2020 عدواناً جوياً استهدف وحدة من دفاعاتنا الجوية بريف دمشق ما أسفر عن ارتقاء شهيد وجرح ثلاثة جنود ووقوع أضرار مادية مشيرة إلى أن هذا العدوان يأتي بعد خمسة أيام فقط من عدوانها الأخير بتاريخ الـ 25 من ديسمبر 2020 إضافة إلى الكثير من الاعتداءات المماثلة خلال سنوات الحرب الإرهابية على سورية.

وشددت على أن هذه الاعتداءات أن هذه الاعتداءات المتكررة تدل على الطبيعة العدوانية لـ “اسرائيل” وتبرهن مرة أخرى على استمرار سلطات العدو في ممارسة إرهاب الدولة وغطرستها ولا سيما بعد فشل القوى التكفيرية المتآمرة على سوريا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com