أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تواصل الوقفات المنددة بالإرهاب الأمريكي واستنكارا لقرار تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية

164

أفق نيوز//
تواصلت لليوم السادس على التوالي الفعاليات والوقفات المنددة بالإرهاب الأمريكي بحق الشعب اليمني واستنكارا بالقرار الأمريكي ضد انصار الله والذي يأتي تتويجا لقيادة الولايات المتحدة الامريكية العدوان على اليمن.
محافظة صنعاء:
أقيمت بجامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية محافظة صنعاء اليوم وقفة احتجاجية ، نظمها الملتقى الأكاديمي والإداري تنديدا بقرار الخارجية الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وردد المشاركون في الوقفة الشعارات المنددة بالإرهاب الأمريكي بحق شعوب المنطقة بصورة عامة والشعب اليمني بشكل خاص.

وأكدوا أن أمريكا المصدر الأول للإرهاب والفوضى في دول العالم، موضحين أن القرار الأمريكي لن يخضع أبناء الشعب اليمني ولن يثني من عزيمتهم في مقارعة الطغاة والظالمين.
مديرية سنحان:
نظمت السلطة المحلية بمديرية سنحان محافظة صنعاء اليوم وقفة إحتجاجية رفضاً واستنكارا لقرار الخارجية الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وأكد المشاركون في الوقفة بحضور مدير المديرية مجاهد عايض ومسئول المكتب الاشرافي أحمد عثمان أن الادارة الأمريكية هي الأكثر ارهابا والراعي الرسمي للارهاب في العالم.

ـ أحفاد بلال:
نظم أحفاد بلال بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة اليوم، وقفة احتجاجية للتنديد بالقرار الأمريكي بتصنيف أنصار الله منظمة ارهابية.

وفي الوقفة القيت كلمات من قبل عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي وممثل احفاد بلال بالمديرية جعفر الجماعي وعن الشخصيات الاجتماعية محمد الدولة، أكدت في مجملها رفض القرار الأمريكي الذي يأتي ضمن جرائمها بحق اليمنيين.

ودعا البيان، كافة أبناء الشعب اليمني توحيد الصفوف وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية والاستمرار في رفد الجبهات حتى تحقيق النصر.
محافظة ريمه :

نظمت السلطة المحلية بمديرية السلفية محافظة ريمة اليوم الأربعاء ، وقفة تحت شعار “أمريكا أم الإرهاب” تنديداً باستمرار العدوان ورفضاً للقرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وفي الوقفة أشار عضو مجلس الشوى إلى أن تصنيفات الإدارة الأمريكية لن تؤثر في مسار تحركات الشعب اليمني المناهضة للهيمنة والاستكبار العالمي.

ولفت إلى أن القرار يأتي ضمن محاولات فرض وصاية أمريكا وحلفائها في النظامين السعودي والإماراتي على الشعب اليمني الحر.

فيما أكد بيان صادر عن الوقفة الرفض القاطع للقرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية ، منوهاً إلى أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
محافظة البيضاء :
نظم أبناء مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء اليوم،وقفة تنديداً بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وأوضح بيان صادر عن الوقفة، أن القرار الامريكي يستهدف الشعب اليمني والقوى المناهضة للعدوان , معتبراً القرار دليل على مشاركة أمريكا في العدوان والحصار على اليمن .

محافظة المحويت:
أٌقيمت بعزل وقرى مديريات محافظة المحويت مسيرات ووقفات احتجاجية للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

ورفع المشاركون في المسيرات والوقفات التي شاركت فيها قيادات السلطة المحلية ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية، اللافتات الرافضة للقرار الأمريكي.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات استمرار أبناء المحافظة في الصمود والثبات لمواجهة قوى الاستكبار ورفض مشاريع أمريكا في المنطقة.

وأشارت البيانات إلى أن القرار الأمريكي يهدف إلى إطالة أمد العدوان وقتل أبناء الشعب اليمني وتشجيع قوى العدوان على الاستمرار في اجرامها وارتكاب المجازر البشعة بحق اليمنيين.
محافظة تعز:
نٌظمت بمديرية ماوية محافظة تعز اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بالقرار الأمريكي بتصنيف أنصار الله ضمن ما يسمى بقائمة الجماعات الإرهابية.

واستنكر المشاركون في الوقفة القرار الأمريكي والذي يؤكد مدى الإفلاس الذي وصلت اليه الإدارة الأمريكية وتحالف العدوان بعد ست سنوات من الجرائم والإرهاب بحق اليمن أرضاً وإنساناً .. مؤكدة استمرار النفير العام في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وأكدوا أن القرار الأمريكي لن يزيد الشعب اليمني إلا بأساً وصلابة وقوة وصموداً في مواجهة العدوان.
محافظة حجة:

وأقامت منظمات المجتمع المدني بحجة بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية والتعاون الدولي بالمحافظة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بقرار الخارجية الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وحمل المشاركون في الوقفة بحضور وكيل المحافظة لقطاع الإعلام والثقافة عادل شلي ومدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بالمحافظة علان فضائل وممثلي منظمات المجتمع الدولي، اللافتات والشعارات المنددة بالقرار الأمريكي.

محافظة إب:

أقيمت اليوم في مديريات ريف إب وبعدان والمشنة ويريم بمحافظة إب وقفات رفضاً لقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية .

ففي الوقفة بمنطقة ميتم في ريف إب اعتبر وكيل المحافظة قاسم المساوى الوقفة رسالة لأمريكا ودول العدوان أن الشعب اليمني يلتف حول قيادته الثورية ويقف في خندق واحد مع أنصار الله لمواجهة الاستكبار والغطرسة الأمريكية .

إلى ذلك نفذت اللجنة الزراعية بالمحافظة واللجان الزراعية في عزل ومديريات المربع الشمالي اليوم، وقفة في مديرية يريم بحضور وكيل المحافظة رئيس اللجنة الزراعية جبران باشا، ومدير مكتب الزراعة والري نائب رئيس اللجنة المهندس حمود الرصاص، ورئيس اللجنة الزراعية في المربع الشمالي بكيل القحفة.

وأوضح المشاركون، أن هذا القرار يأتي في سياق العدوان على اليمن بهدف الهيمنة عليه تحت مسمى الإرهاب، لافتين إلى أن الإرهاب الحقيقي هو ما تمارسه أمريكا على شعوب الأمة العربية والإسلامية من سفك للدماء ونهب للثروات وتجويع للشعوب ونشر للفوضى والفتن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com