أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وقفة لمنظمات المجتمع المدني بحجة تنديدا بقرار الخارجية الأمريكية بتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية

164

أفق نيوز – حجة
أقامت منظمات المجتمع المدني بحجة بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية والتعاون الدولي بالمحافظة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بقرار الخارجية الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وحمل المشاركون في الوقفة بحضور وكيل المحافظة لقطاع الإعلام والثقافة عادل شلي ومدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بالمحافظة علان فضائل وممثلي منظمات المجتمع الدولي، اللافتات والشعارات المنددة بالقرار الأمريكي.

وحملوا المجتمع الدولي مسئولية استمرار العدوان والحصار على اليمن.

وأكد وكيل المحافظة شلي أن أمريكا هي مصدر الإرهاب لدول العالم ومن سخر امكاناتها وعملائها بالمنطقة لتفريخ التطرف والإرهاب منذ منتصف السبعينات.

ولفت إلى أن القرار الأمريكي لن يزيد الشعب اليمني إلا صموداً وصلابة وبأساً والتفافاً إلى جانب القيادة الثورية والسياسية.

بدوره أوضح مدير فرع المجلس علان فضائل أن الوقفة تأتي استشعاراً للمسئولية في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وأشار إلى أن ادعاء أمريكا برعاية الديمقراطية وحقوق الإنسان والرأي والرأي الآخر، تكشف زيف ذلك وتجلى من خلال دعمها ورعايتها للإرهاب وممارسة غطرستها على الشعوب والدول الرافضة لمشروعها في المنطقة.

ولفت فضائل إلى أن القرار الأمريكي لن يزيد الشعب اليمني إلا صموداً وعزيمة وإصراراً على المضي في الانتصار لقضية ومظلومية الشعب اليمني.

فيما أدانت كلمة منظمات المجتمع المدني التي ألقاها مدير مركز الهلال الأحمر فرع حجة علي صلاح قرار الإدارة الأمريكية بتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وحمل بيان صادر عن الوقفة الولايات المتحدة والمجتمع الدولي مسئولية تبعات وتداعيات القرار الأمريكي على الأوضاع الإنسانية في اليمن.

وثمن البيان تضامن عدد من المنظمات الدولية والمحلية وشعوب العالم الحرة ووقوفها إلى جانب الشعب اليمني وتنديدهم بالقرار الأمريكي.

#امريكا_ام_الارهاب

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com