أفق نيوز
الخبر بلا حدود

75 شركة وطنية بصنعاء تعرض منتجاتها تحت سقف واحد

248

أفق نيوز //
افتتح اليوم بصنعاء معرضا للصناعات تشارك فيه 75 شركة وطنية تضمنت منتوجاتها مواد غذائية وإستهلاكية وملابس وعطور وبخور ومنظفات وإكسسوارات وأدوات بناء ومنزلية وبٌن وزبيب ومكسرات.
وفي الافتتاح الذي حضره كبار قيادات الدولة أكد عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي أهمية إقامة المعارض لتشجيع الصناعات الوطنية والمنتجات الوطنية والترويج والتسويق لها.

وأشار إلى أن الدولة والحكومة تعملان ضمن برامجها وخططها على دعم القطاع الصناعي وتشجيع المبادرات لريادة الأعمال التي من شأنها المساهمة بفعالية في جهود التنمية.

وثمن السامعي جهود القائمين على المعرض والمؤسسات والشركات وكافة الجهات المشاركة فيه .. معبراً عن ثقته في أن يسهم المعرض وكافة المعارض التي تقام في تشجيع المنتجات الوطنية، خاصة في ظل العدوان والحصار والتركيز على المنتج الوطني ودعمه وفتح المجال لاستثمارات جديدة في القطاعات والصناعات المختلفة.

وطاف السامعي ووزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب يحيى الدرة ومعهما وزير الثروة السمكية محمد الزبيري ونائب وزير الصناعة محمد أحمد الهاشمي ورئيس المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الاسمنت قاسم الوادعي، بأقسام وأجنحة المعرض

واستمعوا من المدير التنفيذي للشركة حسين عبد الحق إلى شرح حول المعرض الذي يستمر عشرة أيام، بهدف إبراز الصناعات الوطنية في ظل ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار .. مبيناً أنه تم الإعداد والتنظيم لمعرض الترويج الصناعات الوطنية وإظهاره بصورة لائقة.

وأوضح المدير التنفيذي للشركة أن تنظيم المعرض رسالة باستمرار تنظيم معارض الصناعات والمنتجات اليمنية التي لن تتأثر أمام العدوان والحصار ومواصلة الإنتاج والتصنيع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com