أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي تستنكر بشدة المجازر التي ترتكبها السعودية بحق الصيادين اليمنيين

164

يمانيون../

أدانت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي واستنكرت بشدة المجازر التي يرتكبها طيران العدوان السعودي بحق الصيادين اليمنيين والتي راح ضحيتها المئات بين شهيد وجريح.

واعتبر مصدر مسئول في أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي في تصريحات صحفية اليوم الأثنين 23 نوفمبر 2015 أن الاستهداف الممنهج من قبل تحالف العدوان السعودي للصيادين اليمنيين جرائم إبادة وحرب ضد الانسانية .. مؤكداً أن المسئولين عنها سيلاحقون في المحاكم المحلية والدولية وسيقدمون للمحاسبة إن عاجلاً أو آجلاً.

وقال المصدر ” إن القصف المتكرر الذي تنفذه آلة القتل السعودية بحق قوارب الصيادين في السواحل اليمنية تكشف عن رعونة هذا العدوان وإفلاسه وتخبطه وعجزه عن تحقيق أي نتائج تذكر من عملياته العسكرية سوى إزهاق ارواح المدنيين”.

وندد المصدر بصمت الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولى إزاء الجرائم التي ترتكبها طائرات العدوان بحق الشعب اليمني .. مشيراً إلى أن هذا الصمت يعطي ضوء أخضر للعدوان للاستمرار في جرائمه التي يرتكبها بحق المدنيين منذ بدء العدوان.

كما ندد بموافقة ادارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما على عقد صفقة أسلحة للسعودية .. معتبراً الاستمرار في تمويل السعودية بالأسلحة رغم التقارير الصادرة عن المنظمات الدولية والتي تؤكد استهدافها للمدنيين يمثل شراكة في أعمال القتل وجرائم الحرب التي ترتكبها المملكة في اليمن.

ودعا المصدر إلى الوقف الفوري لصفقات السلاح المصدرة للسعودية والمبادرة بتشكيل لجنة دولية للتحقيق في جرائم الحرب التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي والذي راح ضحيتها 25 ألف من المدنيين بين شهيد وجريح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com