أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الصناعة والتجارة تطلع على سير العمل الرقابي على محلات بيع الدقيق والأفران

130

أفق نيوز |

اطلع وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الخارجية عبد الله نعمان اليوم على سير الأداء الرقابي على محلات بيع المواد الأساسية والأفران والمخابز ومدى التزامهم بالأسعار .

واطلع الوكيل نعمان ومعه مدير استقرار الأسواق خالد الخولاني ومدير حماية المستهلك عبد الله الضاعني خلال زيارتهم للجنة الميدانية بمديرية السبعين بأمانة العاصمة على مدى الاستقرار التمويني لأهم السلع الغذائية الأساسية خاصة الدقيق.

وتم خلال النزول والزيارة إغلاق  عدد من محلات الجملة المخالفة وعدد من المخابز التي تم إشعارها مسبقا بالإغلاق كما تم إشعار عدد آخر من المخابز بالإغلاق .

وأشار وكيل وزارة الصناعة نعمان إلى أن عملية النزول تأتي تنفيذا لخطة الوزارة في تفعيل الأداء الرقابي بصورة مستمرة على مدار العام لتحقيق مستوى أفضل للأداء الرقابي على الأسواق وحماية المستهلك.

وجدد التأكيد أن الوزارة ومكاتبها بالتعاون مع المجالس المحلية في أمانة العاصمة والمحافظات  لن تتهاون في ضبط كل من يخالف ويتلاعب بأقوات المواطنين وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة و الرادعة.

ودعا وكيل وزارة الصناعة المواطنين التعاون والإبلاغ عن أي مخالفات سعرية أو في المواصفات والأوزان إلى عمليات المحافظات وعلى الرقم المجاني للوزارة ١٧٤ .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com