أفق نيوز
الخبر بلا حدود

فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة ينظم فعالية إحياءً لليوم الوطني للصمود

182

أفق نيوز – الحديدة
نظم فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة فعالية خطابية وثقافية بمناسبة اليوم الوطني للصمود.

وفي الفعالية أشاد نائب مدير فرع الجامعة الدكتور فهيم الحاج بدور وصمود كوادر القطاع التعليمي خلال ست سنوات من العدوان والحصار.

وأشار إلى جرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني والتدمير الممنهج الذي تعرضت له البنى التحتية والقطاعات الخدمية والحيوية.

وأكد الدكتور فهيم أن العام السابع يأتي والشعب اليمني أقوى وأكثر انتصارا وتماسكا وتلاحما خلف قيادته الثورية والسياسية في حين يتهاوى تحالف العدوان بفعل الهزائم التي يتلقاها على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية.

فيما أستعرض نائب رئيس جامعة الحديدة الدكتور عز الدين معاذ جانب من المواقف والبطولات التي حققها الشعب اليمني في الجبهات والتصنيع العسكري والحربي وغيرها.

وأشار إلى ما تحلى به الشهيد القائد من صفات الصبر والصمود والتضحية في مواجهة المشروع الامريكي.

ولفت الدكتور عزالدين إلى أن وعي أبناء الوطن ساهم في إفشال مخططات العدوان على مدى الست السنوات الماضية.

بدورهما تطرق مدير مكتب حقوق الانسان بالمحافظة زين عزي والمشرف الثقافي بمديرية الحوك أبو أحمد الحجاجي الى عدد من الأخطار والتحديات التي يواجهها الوطن والمجتمع بشكل عام جراء الحرب الناعمة التي يشنها أعداء الامة امريكا وادواتها في المنطقة.

ولفت زين والحجاجي إلى عوامل وثمار الصمود للعام السادس رغم التآمر على اليمن وإمعان قوى العدوان وأدواتهم في تدمير اليمن ومقوماته بمختلف جوانبها عبر التدمير والاستهداف الممنهج في ظل صمت اممي ودولي مخزي.

حضر الفعالية عدد من مسؤولي السلطة المحلية والمكتب الاشرافي بمديرية الحوك والمدير المالي أحمد عبدالخالق المنتصر وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام والطلاب واعضاء الملتقى الجامعي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com