أفق نيوز
الخبر بلا حدود

هذا ماحدث مع أكثر من 130 نزيل ونزيلة بالسجن المركزي بصنعاء ؟

177

أفق نيوز |

دشن وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية العميد محمد حسين العبالي ومعه مدير مكتب مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة النقيب محمد الحجوري ومدير مدرسة الميثاق بالإصلاحية عبدالكريم الأسعدي اليوم الاختبارات الأساسية ومحو الأمية لعدد 97 طالب من النزلاء و36 طالبة من النزيلات من طلاب إصلاحية الأمانة المركزية.
وفي التدشين أكد وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح على حرص القيادة الثورية والقيادة السياسية وقيادتي الداخلية والمصلحة وتوجيهاتهم الحثيثة على تأهيل النزلاء في كافة المستويات التعليمية وفي كل المراحل الأساسية والإعدادية ومحو الأمية وكذا الثانوية والجامعية.
بعد ذلك تفقد وكيل المصلحة العميد محمد العبالي ومن معه قسم النزيلات بإصلاحية الأمانة واطلعوا على سير عملية الاختبارات للطالبات لعدد 36 طالبة من النزيلات في المراحل الأساسية ومحو الأمية.
من جانبه قدم مدير مدرسة الميثاق بالإصلاحية الشكر لكل القائمين على نجاح العملية التعليمية ونجاح الأنشطة الأخرى ممثلة برئاسة مصلحة التأهيل والإصلاح وإدارة التدريب والتأهيل بالمصلحة وكل كوادرها وكذا الإدارة العامة للإصلاحية وإدارة المدرسة عل الجهود المبذولة في تأهيل النزلاء وتعليمهم.
من جانبهم ثمن الطلاب والطالبات من النزلاء الجهود الحثيثة التي تبذلها قيادة المصلحة والاصلاحية بالاهتمام والمتابعة لتأهيل وتعليم النزلاء في كافة المجالات .. مقدمين الشكر لهم في جهودهم المتواصلة من أجل تأهيل السجناء وتعليمهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com