أفق نيوز
الخبر بلا حدود

دعوة عامة للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية السابعة غدا الخميس امام سفارة روسيا الاتحادية بصنعاء

255

يمانيون../

دعت اللجنة المنظمة للوقفات الاحتجاجية الشعبية ابناء الشعب اليمني بكل مكوناته للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية السابعة غدا الخميس امام مقر السفارة الروسية الاتحادية بصنعاء الساعة التاسعة صباحا 9:00.

واكد عضو لجنة الاعلامية للوقفات الاحتجاجية حاشد صالح المرشوي  ان الوقفات الاحتجاجية الشعبية مستمرة في الحشد والتصعيد التدريجي كل يوم اثنين امام مقر الامم المتحدة وكل يوم خميس امام سفارة روسيا الاتحادية بصنعاء.

وأشار إلى أن هذه الوقفات الاحتجاجية تأتي للتنديد باستمرار الصمت الدولي والعالمي ومنظمات حقوق الانسان الدولية تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من حرب ابادة جماعية وحصار شامل فاقم من ماسأة المواطن اليمني بصورة شاملة”.

وأوضح أن عدم الاستجابة لمطالب الشعب اليمني وعدم مراعاة قوانين حقوق الانسان والمواثيق الدولية في الحرب والسلام سوف يزيد من التحرك المدني الجماهيري في الخروج ومطالبة الانظمة العالمية منظمات حقوق الانسان الدولية للقيام بمسؤولياتهم الانسانية والاخلاقية في اليمن.

ولفت المرشوي الى ان تحالف العدوان بقيادة السعودية تجاوز بعدوانه على اليمن كل قوانين حقوق الانسان والمواثيق الدولية واتفاقية جنيف في الحرب والسلام وذلك باستهداف المدنيين الابرياء العزل وقتل النساء والاطفال .

وأوضح ان الوقفات الاحتجاجية سوف تضل قائمة ومستمرة والنداء الوطني سوف يضل قائما ومستمرا بدعوة كافة القوى الوطنية ذات الضمير الحي للانظمام والمشاركة في الوقفات الاحتجاجية الشعبية حتى تحقق كافة اهدافها في كسر الحصار وايقاف العدوان وسرعة الاغاثة الانسانية العاجلة ومحاكمة مجرمي الحرب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com